Battlefield 2042 تتحول الى لعبة باتل رويال رائعة، باستخدام Portal Editor ..

لا شك أن تقييمات لعبة Battlefield 2042 من الجمهور كانت مفاجئة، فقد تعرضت اللعبة الى وابل من قنابل المراجعات والتقييمات السلبية، على عكس النقاد الذين اعتبروها جيدة الى حد ما، حيث عبر معظم اللاعبين بأن اللعبة لم ترتقي الى المستوى المطلوب أو المأمول منه، وبذلك تلقت أسوء تقييم في نسخة الحاسب من خلال متجر ستيم الذي يعتبر تاريخياً معقل اللعبة الرئيسي.

ورغم محاولة الشركة لم شمل معظم الاطوار التي أحبها اللاعبون، وإضافة طور جديد كلياً وهو طور Hazard Zone الذي يعتبر هجين جديد خليط بين طور الباتل رويال وبين ألعاب بنظام PvPvE، وذلك لأنه بالأساس لا يعتمد على عمليات القتل، إلا أن ذلك لم يشفع لها أمام اللاعبين حتى الآن.

ويبدو أن احد اللاعبين سبق المطور Dice في ابتكار أشياء جديدة داخل اللعبة، وهو إيجاد طريقة للعب طور وضع Battle Royale “الباتل رويال” الملكي الشهير الذي لم تمتلكه اللعبة من الأساس، وهو الأكثر انتشاراً وشهرة بين الألعاب الجماعية في الوقت الحالي.

المود الجديد يحمل اسم Warfield 100 أو Battlefield 2042 Battle Royale Mode من خلال الخادم، وكما يعرف الجميع هو معركة ملكية تضم 100 لاعب، يتجمعون في ردهة ما قبل اللعبة التي تتحرك فيها بحرية حتى تكتمل اعداد اللاعبين، وبإمكانك الاستعانة بالرمز AAGDWA في حال وجدت طريقة لإنشاء السيرفر أو طلب منك رمز معين.

ملاحظة: كل شيء ذكرنها هنا سيكون عرضة للتغيير مع مرور الوقت من تعديلات وإصلاح لبعض الأخطاء.

في ردهة اللاعبين، سوف تنتظر لستون ثانية حتى يتجمع اللاعبين، وفي حال لم يكتمل العدد خلال تلك المدة، سيتم تزويد الأماكن الشاغرة بلاعبين ذكاء صناعي أي بمعنى “BOTS” وفي حال انضم أحد اللاعبين العاديين بعد ذلك سيتم استبداله مباشرة باللاعب الافتراضي، ولمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة هذا الرابط.

هل في اعتقادكم أن هذا الطور الشهير قد يجعل اللاعبين من عشاق السلسلة راضيين عن Battlefield 2042؟

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button