تحديث GTA Trilogy Definitive Edition الجديد يصلح 117 خطأ في اللعبة..

اطلقت روكستار تحديث جديد 1.03 للعبة GTA Trilogy Definitive Edition اليوم والذي يستهدف اصلاح اكثر من 100 خطأ تقني في اللعبة.

التحديث الجديد يستهدف الثلاثية على جميع المنصات من خلال تحديث عام وتحديثات مخصصة لكل نسخة من الالعاب الثلاثة على جميع المنصات.

اعلان

من المشاكل العامة التي تم اصلاحها في الثلاثية (عبر PSU) ظهور تساقط الامطار داخل المباني خلال العروض السينمائية، ايضا يضيف التحديث طبقة من السحاب في San Andreas يمكن مشاهدته عند السفر بالطائرة على مستوبات مرتفعة.

ايضا تم تحسين استقرار اللعبة على جميع الاجهزة وإضافة الكاميرا السينمائية، تم إصلاح عدد من الأخطاء الإملائية التي تظهر في العارضات داخل اللعبة.

هذا التحديث هو الثاني من نوعه والذي وصف بأنه ثاني اضخم تحديث يصدر للعبة بعد اعتذار روكستار حول الاطلاق السيء حيث وعدت بأن تتولى اصلاح اللعبة من خلال اطلاق عدة تحسينات تصل فيها باللعبة الى الوضع الذي من المفترض ان تصدر عليه في الاساس.

مازال امام روكستار الكثير من الوقت والجهد من اجل تحسين اللعبة من خلال اصدار المزيد من التحديثات القادمة

لعبة GTA Trilogy Definitive Edition متاحة الان على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بينما ستصدر اللعبة على اجهزة الهواتف الذكية في وقت مبكر من العام القادم 2022.

المزيد حول GTA Trilogy Definitive Edition

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار