ازالة eFootball 2022 نسخة الهواتف من قسم الجيل الجديد يثير الجدل..

شركة كونامي تقوم بإزالة لعبة eFootball 2022 نسخة الهواتف الذكية من قسم الجيل الجديد الامر الذي اثار جدل كبير على الانترنت.

اختارت شركة Konami اتخاذ خطوة طموحة للغاية من اجل للابتعاد عن سلسلة Pro Evolution Soccer (PES) الناجحة للغاية واتخاذ استراتيجية جديدة تمامًا من خلال جعلها اللعبة مجانية مع نظام الشراء من داخل اللعبة.

هذا تسبب في حقيقة أن إطلاق اللعبة في نهاية سبتمبر لم يكن أقل من كارثة. حيث حصلت على تقييمات منخفضة للغاية على موقع النقد Metacritic.

هذا بسبب حجم الأخطاء والمشاكل التقنية التي ظهرت في لعبة eFootball 2022 بعد اطلاقها بوقت قصير الامر الذي دفع جمهور اللعبة لانتقادها بشكل لاذع حتى ان تقييمات الجمهور على مواقع التقييم العالمية جعلتها الاسواء في تاريخ الشركة والسلسلة كذلك.

هذا الامر دفع شركة كونامي للتدخل وتأجيل اطلاق تحديث اللعبة الكبير المنتظر الذي سينقلها الى النسخة v1.00 والذي كان مفترض ان يصدر في نوفمبر الماضي الا ان الموعد قد تم تأخيره الى ربيع العام القادم 2022.

اختفاء eFootball 2022 نسخة الهواتف من وصف الجيل الجديد

أيضا لاحظ احد اللاعبين ان نسخة الهواتف الذكية من لعبة eFootball 2022 قد تم ازالتها من وصف نسخة الجيل الجديد كما كان في السابق كما تشاهدون في الصورة بالأسفل لما قبل وبعد التغير!

الوصف السابق للعبة كان يشير الى انها ستدعم رسومات خلابة على منصات الجيل الجديد وأيضا أجهزة اندرويد و iOS. لكن هذا الوصف تم تغيره من خلال إزالة ذكر نسخة الهواتف المحمولة في الوصف الجديد.

eFootball 2022

البعض يرجح هذه الخطوة بسبب انه تم تأجيل تحديث اللعبة v1.00 المفترض في نوفمبر الى العام القادم. الامر الذي قد ينعكس على اطلاق نسخة الهواتف الذكية. أيضا قامت الشركة بإعادة الأموال لكل من قام بشراء Premium Player Packs التي تتضمن محتوى مخصص لنسخة v1.00.

قد يكون السبب الآخر هو أن Konami تواجه العديد من المشكلات للتعامل معها دفعة واحدة وأنه كان عليهم ببساطة ترك نسخة الهواتف الذكية على الرف وإعادة تحميل الإصدار السابق من اللعبة حتى يجدون الوقت المناسب والكافي للانتقال إلى اللعبة الجديدة والتعامل معها دون ضغوطات.

بالطبع هذه مجرد تخمينات وتوقعات الا ان السر ما زالت تحتفظ به شركة كونامي لنفسها وليس امامنا سوى انتظار المزيد من التوضيحات التي قد يكشف عنها في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى