كيانو ريفيز يعترف: لم العب Cyberpunk 2077 ابداً..

من منا لا يعرف كيانو ريفيز بشخصيته المشهورة في عالم الافلام وحديثا الالعاب، حيث قام مؤخرا بتأدية دور شخصية ذو اليد الفضية في لعبة Cyberpunk 2077 التي صدرت العام الماضي، وايضا ادى شخصيته المعهودة في لعبة The Matrix Awakens المتاحة حاليا للتحميل مجانا على اجهزة الجيل الجديد.

من النادر ان يقوم ممثل بتأدية احد ادوار الشخصيات في الالعاب ولا يشعر بالفضول لتجربة اللعبة على الاقل ورؤية كيف بدت شخصيته وادائه داخلها، حسنا مع كيانو ريفيز ولعبة Cyberpunk 2077 الوضع مختلف تماما، حيث صرح مؤخرا خلال لقاء اجري معه على خلفية اطلاق لعبة The Matrix Awakens بأنه لم يلعب اللعبة ابداً على الرغم من قوله سابقا انه احبها..!، القاء والتصور كما تشاهدونه ادناه من خلال احدى حسابات موقع Reddit.

Tell me lies…. from cyberpunkgame

يذكر ان اللعبة صدرت بمشاكل كبيرة ومتعددة وتم اطلاق العديد والعديد من التحديثات لاصلاح اللعبة وما زالت حتى الان تعاني، على اثر هذا الامر قامت سوني سابقا باتخاذ اجراء صارم بحقها حيث سحبت اللعبة من متجرها قبل ان تعود بها حديثا لتجنب اثارة المشاكل خصوصا وان هناك نسبة لا بأس بها من اللاعبين قاموا بشراء اللعبة على وضعها السيء حتى يقوموا بدعم استديو CD Project Red لانه يملك تاريخ لا بأس به مع الالعاب خصوصا سلسلة The Witcher.

ما هو رأيكم بالممثل الذي لم يلعب اللعبة التي ادى بها دورا مميزا على الرغم من قوله انه احبها..؟، لا تنسوا بأنه مثل في فيلم المصفوفة بجزءه الثالث القادم بعد اسبوع وايضا اللعبة التجريبية متاحة كما قلنا على جهاز بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس واس، حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button