سوني تجدد العلامة التجارية للعبة The Order: 1886، هل نرى عودة جديدة..!

قامت سوني مؤخراً بتجديد العلامة التجارية للعبة The Order: 1886 في الولايات المتحدة الامريكية. والتي تم تطويرها من خلال استيديو Ready at Dawn وصدرت حصرياً على جهاز بلايستيشن 4 خلال السنة الاولى لاطلاقه في الاسواق.

تجديد العلامة التجارية لا يعني بالضرورة اننا قد نرى جزء جديد للعبة في وقت قريب او انها تحت التطوير، حيث قد لا يتعدى الامر مجرد تجديد لتأكيد استمرار امتلاك العلامة التجارية للشركة ليس اكثر ولكن ايضا قد يكون اشارة الى وجود اللعبة تحت التطوير.

لعبة The Order: 1886 صدرت في فبراير من عام 2015 على جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت تحفة بصرية تظهر قوة الجيل الجديد حينها وقد استخدمتها سوني في العديد من الفعاليات التي سبقت اطلاق الجهاز في الاسواق لاستعراض قوته من خلالها.

اللعبة تلقت حينها الكثير من الانتقادات بسبب ضعف القصة وقلة المحتوى الذي قدمته بينما كانت تحافظ على جودة رسومات جعلتها من افضل العناوين التي صدرت على جهاز سوني السابق من الناحية البصرية.

في حال كانت هناك عودة جديدة للعبة فلن تكون بالطبع من تطوير استيديو Ready at Dawn الذي قدم لنا الجزء الاول حيث اصبح الان ملك لشركة فيسبوك او ميتا ان صح الوصف حيث تم الاستحواذ على الاستيديو العام الماضي، بينما تعود ملكية العنوان لشركة سوني.

هل تعتقد ان سوني ستعيد لعبة The Order: 1886 الى الحياة مرة اخرى من خلال جزء جديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى