اللاعب كيليان مبابي هو أكثر تسجيلاً للأهداف في FIFA 22..

يعتبر نجم كرة القدم كيليان مبابي (Kylian Mbappé) أحد اللاعبين اليافعين المتألقين من الجيل الجديد، الذين جذبوا الكثير من الانتباه في السنوات الأخيرة بسبب سرعته وغريزته الفائقة في التهديف وصنع الفرص، وهو لاعب كرة قدم فرنسي محترف من أصول أفريقية، يلعب في الوقت الحالي مع نادي باريس سان جيرمان، وكما تعرفون هو نجم غلاف لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22.

أصدرت شركة Electronic Arts بعض إحصائيات نهاية عام 2021، والتي كشفت ان اللاعبين من جميع أنحاء العالم سجلوا أكثر من 22 مليار هدف من خلال 9.7 مليار مباراة تم لعبها هذا العام، حيث كان حظي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب Kylian Mbappé بعض الإحصائيات المثيرة للغاية في مباريات FIFA، من خلال كونه الأكثر تسجيلاً بين 22 مليار هدف.

كيليان مبابي هو من بينالمهادمين الأسرع في اللعبة حتى الآن، حيث أن لديه احصائيات متميزة من حيث السرعة التي بلغت 97 بالمائة، مع 88 بالمئة في التسديد، مع تقييم إجمالي بلغ 91 بالمائة حتى وقت كتابة هذا التقرير، وهو من بين النجوم الأكثر تفضيلاً بين لاعبي فيفا في اشراكه أو محاولة شرائه، لأن اللعبة تميل الى اللاعبين السريعين للغاية، ومبامبي أسرعهم جميعاً بالتأكيد.

FIFA 22
Kylian Mbappé

أما في في الحياة الواقعية، يعد اللاعب كيليان مبابي أحد الرياضيين الأعلى أجراً على مستوى العالم، حيث فاز بكأس العالم 2018، وسجل في النهائي ضد كرواتيا ، مما يجعله ثاني شاب صغير يسجل في المباراة النهائية بعد النجم بيليه، واستطاع الشاب البالغ من العمر 22 عاماً الفوز كذلك بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي، وحصل على لقب هداف الدوري الفرنسي الممتاز في ثلاثة مواسم متتالية، وهذا ما يجعل الاحصائيات قريبة من الواقع، ولكن ليس في عدد الأهداف بكل تأكيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button