تحديث: الاعلان رسمياً عن العاب Games with Gold المجانية لشهر يناير 2022..

تحديث: اذا بعد ساعات قليلة من تسريبها اعلنت شركة مايكروسوفت عن العاب Games with Gold المجانية لشهر يناير 2022 القادم بشكل رسمي. يمكنك الاطلاع على الالعاب ومواعيد توفيرها للتحميل على المنصات المختلفة في التقرير بالاسفل.

الموضوع الاصلي

كالعادة التي على ما يبدو ستكون مستمرة خلال الاشهر القادمة. حيث تم تسريب العاب Games with Gold المجانية لشهر يناير القادم قبل الكشف عنها بشكل رسمي.

مرة اخرى مصدر هذه التسريبات هو موقع Dealabs الفرنسي والذي على ما يبدو يمتلكون وسيلة ما تطلعهم على تحديثات شبكة اكس بوكس لايف وبلايستيشن PSN الخلفية قبل الكشف عنها للعامة.

حسب المصدر فسوف يحصل المشتركين في خدمة Xbox Live ضمن باقة Games with Gold للشهر القادم على 4 عناوين Aground و NeuroVoider بجانب كل من Radiant Silvergun و Space Invaders Infinity Gene وسيكون توزيع الالعاب على الشهر القادم كالتالي.

العاب Games with Gold لشهر يناير 2022

  • Aground (يناير 16 حتى فبراير 16)
  • NeuroVoider (يناير 1 حتى يناير 31)
  • Radiant Silvergun (يناير 1 حتى يناير 15)
  • Space Invaders Infinity Gene (يناير 16 حتى فبراير 31)

رغم اننا لم نحصل على اعلان رسمي حول هذه الالعاب الا ان المصدر اصبح يمتلك مصداقية كبيرة بين مجتمع اللاعبين خاصة انه وكما اسلفنا يعتمد في الحصول على هذه المعلومات على اداة خاصة تكشف عن التحديثات الخلفية لشبكة اكس بوكس لايف وبلايستيشن PSN وغيرها.

NeuroVoider for Nintendo Switch - Nintendo Game Details
NeuroVoider

ايضا قام الموقع نفسة في وقت سابق بتسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير القادم والتي ستتضمن 3 عناوين يمكن الاطلاع عليها هنا.

من المتوقع ان تكشف مايكروسوفت عن العاب Games with Gold المجانية للشهر القادم خلال الساعات القادمة وسنقوم بتحديث التقرير فور حصولنا على اعلان رسمي من الشركة وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذه العناوين في حال صحت التسريبات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى