مميز

افضل 5 العاب رياضية وسباقات صدرت في عام 2021 – اختيار VGA4A

نقترب من نهاية عام 2021 الذي استقبلنا من خلاله العديد من العناوين الجميلة التي صدرت على مختلف المنصات المنزلية، هذه الفترة تعني ايضا انه قد حان الوقت لوضع اختيارنا على افضل 5 العاب رياضية / سباقات صدرت هذا العام 2021 التي تفوقت ووضعت بصمة لا بأس بها.

ادناه متابعينا سنتحدث معا عن افضل 5 عناوين رياضية صدرت هذا العام 2021 على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي من اختيار VGA4A، بلا اية اطالة وكالعادة لنبدأ..

اعلان

1- Forza Horizon 5

في المركز الاول وكما هو متوقع للكثير تأتي لعبة سباق السيارات والتجوال الحر وصاحبة افضل الحلبات لعبة Forza Horizon 5، لعبة فاقت توقعات العديد من اللاعبين والمراجعين حتى انها حاليا تعد من افضل العناوين التي صدرت هذا العام واكثرها حصولا على تقييمات الميتاكريتك بواقع 92 من 100.

بالنسبة لي شخصيا اراها اعجوبة هذا العام ومواجهة اكس بوكس واستديو Playground Games الذي فاجأ نفسه، تستحق الصدارة. لكن هل ستستمر في تميزها بعد صدور حصرية بلايستيشن المنتظرة Gran Tourismo 7، سننتظر ونرى..

2- Football Manager 2022

هذه السلسلة وعلى مدار السنوات الاخيرة اصبحت تحقق شعبية كبيرة للغاية بعد ان بدأت بداية متوسطة، الجزء الجديد الذي صدر في 2021 حقق نجاح كبير على صعيد التقييمات خصوصا على موقع ميتاكريتك بواقع 86 من 100، اللعبة تسمح لك بتجربة المعنى الحقيقي لادارة فريق كرة القدم والعيش داخلها، نراها تستحق الوجود في قائمة افضل 5 العاب رياضية / سباقات صدرت هذا العام 2021.

3- FIFA 22

لا يمكن الحديث عن افضل الالعاب الرياضية في كل عام ولا نذكر العاب سلسلة فيفا، هذا العام لعبة FIFA 22 صدرت بتقييمات منخفضة قليلا بلغت 78 من 100 ولكنها ايضا منحتها ما يمكن مشاهدته خلال الجيل الحالي عندما يتم استثمار قدراته، من اسلوب اللعب وميكانيكياته وفيزيائية حركة اللاعبين والكرة الى الرسومات وغيرها.

نتمنى ان تبقى الحقوق مع شركة EA لكي نرى المزيد من العاب هذه السلسلة تصدر بأفكار جديدة كليا ولا عيب ايضا في عودة اطوار من اجزاء سابقة احبها اللاعبون، مع تقييمها المتوسط واطلاقها المتواضع تستحق المركز الثالث في قائمتنا هذه.

4- Riders Republic

لا احد يمكن ان ينكر جمال وروعة Riders Republic، التي تعد بمثابة جزء فرعي منفصل من سلسلة Trials Frontier ولعبة Steep، اللعبة استطاعت الجمع بين هذين العنوانين من نفس الشركة باستخدام كل ما يمكن الركوب عليه والتحكم فيه بخلاف السيارات لاداء الحركات البهلوانية الخطيرة باسلوب اركيدي والممتعة في الكثير من الاحيان.

بلغت متوسط تقييمات اللعبة على ميتا كريتيك 77 من 100 ويعد هذا التقييم مرتفع لالعاب يوبي سوفت الرياضية، ينصح بتجربتها لجمال طبيعتها والمناظر فيها واستشعار الخوف من المرتفعات الجبلية والحركات البهلوانية، المركز الرابع يليق بهذا العنوان من العملاق الفرنسي يوبي سوفت.

5- NBA 2K22

العاب كرة السلة وتحديدا لعبة NBA 2K22 لا تقل اهمية عن الالعاب الرياضية، ففي اخر 5 سنوات اصبح هذا العنوان مركزا مهما للاعبين وتجربة يكملون بها تجاربهم الاخرى خلال العام، شركة 2K تحاول دائما استثمار افكار جديدة في اجزاء السلسلة ولكن هذا الجزء استخدم قدرات جهاز بلايستيشن 5 بشكل جيد مع خصائص ذراعه التي تعطيه الشعور الحقيقي لارتداء الكرة والامساك بها.

بمتوسط تقييمات بلغ 76 على ميتاكريتك تقبع اللعبة في المركز الخامس والاخير خلال قائمتنا افضل 5 العاب رياضية / سباقات صدرت هذا العام 2021.

بهذا العنوان نختمم هذا المقال ونتمنى مشاركتكم لنا ادناه برأيكم عن هذه العناوين وتجربتكم لها، وما اذا كانت هناك عناوين اخرى تستق ان تكون ضمن هذه القائمة.

اقرأ ايضا:

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار