تحديث: سيرفرات Fortnite تعود للعمل من جديد بعد انقطاع مفاجئ..

تحديث: سيرفرات لعبة Fortnite عادت للعمل بشكل كامل بعد انقطاع مفاجئ لعدة ساعات خلال الليلة الماضية وقد تم تأكيد عودتها من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

الموضوع الاصلي..

عادةً ما يختتم العام بالنسبة للألعاب بفعاليات جميلة وهدايا متنوعة، ولكن على ما يبدو فإن Epic Game ستكتفي فقط بإهداء لاعبيها لعبة مجانية بشكل يومي، حيث تواجه لعبة Fortnite في الوقت الحالي مشكلة حقيقية للمرة الثانية على التوالي خلال هذا الأسبوع، بدأت منذ منتصف هذا اليوم والتي كان سببها حدوث خلل في خوادم اللعبة، وهو مستمر حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

من خلال صفحة status.epicgames.com تؤكد Epic Game بأنها ما تزال تعمل على التحقق من المشكلة التي قامت بتعطيل خوادمها، حيث كانت بدية المشكلة حدوث خلل في تجمع اللاعبين وتزامنهم وانشاء أو الانضمام الى “party” أو مجموعة اللعب، ثم أصبح اللاعبين غير قادرين على دخول اللعبة بشكل كامل عند شاشة تسجيل الدخول، وبعضهم ظهرت له رسالة “ليس لديك إذن للعب Fortnite” حيث ذكرت الشركة في بيان لها:

Fortnite غير متاح حاليًا ولا يمكن للاعبين تسجيل الدخول أثناء التحقق حالياً من  مشكلة.

ستوفر Epic المزيد من المعلومات بمجرد تحديد المشكلة ويمكنها تقدير إطار زمني لإعادة الخوادم إلى الاتصال بالإنترنت.

Epic Game

هذا ليس كل شيء، حتى متجر Epic Game Store الرقمي يوجه بعض المشكلات أثناء تسجيل الدخول أو حتى الوصول الى ألعابهم، ولكنها على نطاق محدود على عكس ما يحدث للعبة Fortnite في الوقت الحالي.

المزيد حول فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button