مع بدء أحداث الفصل الثالث، رصد ديناصور عملاق في لعبة Fortnite ..

إذاً كشفت شركة ايبيك بشكل رسمي عن الفصل الثالث “Chapter 3” للعبة Fortnite الذي سيبدأ من خلاله الموسم الأول في القريب العاجل، أو في أي لحظة، حيث شاهدنا كمية التغيرات والتعديلات الكبيرة التي حظيت بها اللعبة خلال هذا الفصل الذي طالما انتظره عشاق لعبة الباتل رويال الملكية فورتنايت، ولا ننسى بالتأكيد الشيء الأكثر غرابة في الفصل الجديد وهو الخريطة المقلوبة التي انتشر لها هاشتاق Flipped Island حين انتهت أحداث الفصل الماضي.

لقد شاهدنا في العروض التشويقية للفصل الثالث ظهور شخصية Spider Man الشهيرة بثلاثة أزياء شهيرة، بالإضافة الى شخصيات Gears of Wars التي ستضيف متعة مميزة لأبطال اللعبة، وشخصية “الصخرة” كذلك والعديد من الأبطال الآخرين، ولكننا بالتأكيد لم نلاحظ الديناصور العملاق الذي ظهر في احدى اللقطات.

في الفصل الثالث تشير العديد من الأخبار ان هناك ديناصورات في اللعبة، ولكنها صغيرة وستكون منتشرة في المناطق البرية والغابات الخضراء داخل خريطة اللعبة، ولكن الحقيقة التي قد لا يعلمها البعض أن هنالك ديناصور بحجم منطقة بأكملها لا أحد يعلم عنه بعد، وإنما سمع صوته من قبل العديد من اللاعبين، وقد يكون ديناصور الـ “Toothless” الشهير، ولكن لا شيء رسمي حتى الآن.

على كل حال الفصل الثالث سيحمل معه مفاجئات كبيرة لعشاق لعبة فورتنايت، حيث ستكون أول لعبة تعمل بشكل رسمي على محرك Unreal Engine 5، ومن خال العرض الرسمي بالأسفل، ستلاحظون قوة التفاصيل في العرض، والفيزياء، والتي تظهر بأن تقطيع الأشجار ووقوعها على بعضها سيحدث تأثير جديد كلياً، وكذلك انفجارات أقوى من السابق، بالإضافة الى مرونة تحريك الشخصيات مقارنة بالنسخة السابقة.

المزيد حول لعبة فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button