لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves، تعرف على اعمار واطوال الشخصيات..

قبل الاطلاق، لنتعرف عليها بشكل اعمق..

قرابة الاسبوعين تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves التي ستأتينا على شكل مجموعة تجمع ما بين الجزء الرابع الرئيسي الاخير والفرعي اللذان صدرا تواليا في عامي 2016 و 2017.

مع قرب الاطلاق، اعتقدنا بأنه يجب علينا ان نعيدكم بالزمن الى الوراء متابعينا لمعرفة بعض التفاصيل الجديدة عن اهم الشخصيات مثل طولها وعمرها الفعلي، هذا سيمنحكم طبعا معلومات اضافية عن جميع ابطال لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves، تابعوا معنا ادناه بعض الحقائق الصادمة..

اعلان

نيثان “نيت” دريك

شخصيتنا الرئيسية في السلسلة والحاضر بقوة في المجموعة القادمة، نيثان “نيت” دريك، من مواليد الاول من يناير (1) من عام 1976، يبلغ طوله حوالي 5 اقدام اي ما يقارب متر واحد و 80 سم، حتى نهاية الجزء الرابع الرئيسي من السلسلة كان يبلغ من العمر 38 عام بالتمام والكمال.

قدم بطريقة رائعة للغاية على مدار اربعة اجزاء ولا اروع ولا احلى ولا اجمل، ونحن بالطبع محظوظون لعودته بشكل ومظهر محسن في المجموعة القادمة على الجيل الجديد وبالتحديد جهاز بلايستيشن 5.

فيكتور “سالي” سوليفان

Uncharted: Legacy Of Thieves

كيف ستكتمل السلسلة او المجموعة ككل بدون الاب الروحي والمرشد والذراع الايمن وسند شخصيتنا الرئيسية..؟، فيكتور “سالي” سوليفان ولد ايضا في الاول من يناير (1) من عام 1951، يبلغ من العمر حتى اخر اجزاء السلسلة قرابة 65 عام (ليس كبيرا على المغامرات والتسلق والاستكشاف)، اما طوله فيبلغ حوالي 6 اقدام اي ما يقارب متر و 90 سم.

فيكتور كان وما زال اول اشبين لنيثان وهو من علمه كل شيء منذ ان كان صغيرا حتى اصبح اب لطفلة صغيرة، سلسلة تمتلئ بالتفاصيل المؤامرة ان دققنا فيها.

الينا “دريك” فيشر

الصحفية الجميلة، الرئيسية احيانا والثانوية احيانا اخرى، ايلينا “دريك” فيشر زوجة شخصيتنا الرئيسية والصحفية المزعجة دائما حيث تواجدت في السلسلة منذ اوائل اجزائها، ولدت في الثالث والعشرين من شهر مارس (3) الموافق لعام 1983، تبلغ من العمر 33 عام حتى اواخر الجزء الرابع من السلسلة، يبلغ طولها حوالي 5 اقدام، تحديدا متر و 62 سم.

كانت وما زالت زوجة، ام لطفلة، رفيقة درب، ستعيشون احدى تجاربها مرة اخرى من خلال المجموعة القادمة بشكل محسن على جهاز بلايستيشن 5.

كلوي فريزر

كلوي او فريزر كما يحب ان يطلق عليها البعض، صائدة جوائز او كنوز تماما كلاسيكية الرئيسية في السلسلة، فريزر كانت احد اعداء نيثان الغير لدودين طبعا، وكانت تقف في وجه مغامراته في العديد من المواقف والاحداث، الاستديو المطور قدم لها مغامرة فرعية في عام 2017 ستكون حاضرة ضمن المجموعة القادمة.

ولدت في استراليا بتاريخ 6 اكتوبر (10) من عام 1976، اصولها هندية (جهة الاب) وام استرالية، تبلغ من العمر حتى اخر جزء ظهرت فيه 41 عام، يبلغ طولها حوالي 6 اقدام، تحديدا متر و 72 سم.

سامويل “سام” دريك

Uncharted: Legacy Of Thieves

العضو الاخر من عائلة دريك والاكبر لشخصيتنا الرئيسية، سامويل “سام” دريك، بحسب ما هو مذكور فقد ولد في عام 1976 ويبلغ عمره 45 عام حتى اخر الاجزاء التي ظهر فيها، قيل انه اكبر من اخيه بخمسة سنوات، اما بالنسبة لطوله فهو بنفس طول اخيه ايضا.

قصته عجيبة غريبة، عاد لاخيه من الموت بعد 15 عام ظننا فيها بأنه مات، وجوده في الجزء الرابع والجزء الفرعي الذي تلاه كان في المكان الصحيح، وهذا ايضا ما ستختبرونه في المجموعة القادمة لذلك لن نقوم (بحرق) قصة عودته عليكم.

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا التقرير البسيط الذي يتحدث عن تفاصيل لم يعرفها الكثير من اللاعبين عن اهم الشخصيات المتواجدة في المجموعة القادمة، نذكر ان المجموعة ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في الثاني والعشرين من شهر يناير (1) الجاري.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار