فيديو جديد للعبة Resident Evil Code Veronica Remake من صنع احد الهواة..

ما زال الكثير من محبي سلسلة Resident Evil ينتظرون ان تكمل كابكوم مشوارها مع اعادة احياء السلسلة من خلال اعادة اطلاق الاجزاء السابقة بنسخ محسنة والدور الان يقترب من Resident Evil Code Veronica Remake.

كابكوم اطلقت اجزاء اللعبة الثلاثة الاولى ما بين نسخ ريماستر وريميك بينما المؤشرات تلوح حول اعادة اطلاق الجزء الرابع او ربما جزء Resident Evil Code Veronica الذي يطالب الكثير بأن يحصل على ريميك بنفس جودة الجزء الثاني لكن لا مؤشرات حتى الان من كابكوم.

اعلان

وحتى ان نحصل على ذلك بشكل رسمي قام احد المطورين الهواة بعمل ريميك الخاص به للعبة Resident Evil Code Veronica والذي من المفترض ان يتوفر هذا العام 2022.

هذا المطور شاركنا فيديو جديد يستعرض فيه بعض مشاهد واسلوب اللعب الخاص بـ Resident Evil Code Veronica Remake يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

الفيديو يظهر نسخة محسنة معاد صياغتها بشكل كامل بالمنظور الديناميكي المشابه لريميك Resident Evil 2 مع تحسينات كبيرة على مستوى الرسومات والمؤثرات رغم انها ما زالت تحتاج الى بعض التحسينات لكن يبقى هذا العمل رائع خاصة انه من تطوير شخص واحد فقط.

على الرغم من ان العمل على التعديل الجديد يسير بشكل جيد لاطلاقه في وقت ما هذا العام لكن هناك تخوفات بأن تتدخل كابكوم وتوقف المشروع. ولكن وان حدث ذلك فقد يكون هذا مؤشر الى ان الريميك الرسمي في الطريق الينا في اي وقت في المستقبل.

بالطبع في حال نجح هذا الريميك من هذا المطور الهاوي من الاكتمال فسيكون متاح فقط لمالكي اجهزة الحاسب الشخصي التي تقبل تثبيت الالعاب المعدلة والمقرصنة. بينما مالكي الاجهزة المنزلية فعليهم الانتظار الى حين الحصول على اللعبة بشكل رسمي من كابكوم.

من ناحية اخرى ومع تزايد المطالبات باعادة احياء جزء Code Veronica هناك شائعات مدموجة ببعض التسريبات من مصادر مطلعة تشير الى ان كابكوم تعمل على Resident Evil 4 Remake بدل من ذلك وربما يتم الكشف عن اللعبة خلال هذا العام.

ما بين Resident Evil Code Veronica Remake و Resident Evil 4 Remake يبقى الكثير متشوق ليرى ما هي المفاجأة التي تجهزها كابكوم لعشاق السلسلة خلال هذا العام. وفي اي الحالتين فالامر مقبول ومرحب به بشكل كبير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار