مميز

جميع الادلة لوجود لعبة Resident Evil 4 Remake تحت التطوير..

جميع الاشاعات، التسريبات والادلة..

وجود لعبة Resident Evil 4 Remake اشبه بالحلم الذي يتمنى اللاعبون ان يتحقق، منذ اكثر من حوالي عام كامل ونحن نسمع عن كونها المشروع القادم المقبل الذي تركز عليه كابكوم، والذي زاد من تأكيد الامر هو خروج بعض التسريبات القوية من مصادر تمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع السلسلة.

سنتناول في هذا التقرير جميع الاشاعات، التسريبات والأدلة التي تثبت وجود Resident Evil 4 Remake تحت التطوير من قبل شركة كابكوم، الريميك لن يكون عاديا حسب بعض المصادر، سيكون حيث يعتقد انه سيكون بجودة ريميك الجزء الثاني، بلا اية اطالة وقتل لعنصر التشويق لنبدأ…

اشاعات Resident Evil 4 Remake

Resident Evil 4 Remake
Resident Evil 4

اول واهم اشاعة معنا في هذا التقرير هي مدة تطوير الريميك، بعض المصادر رجحت بأن الشركة قد بدأت في اخذ اولى الخطوات في عام 2018 بعد الانتهاء من ريميك الجزء الثاني والثالث اللذان بدأت الشركة في تطويرهما في عام 2015، يقال ان هذا الريميك بالتحديد عانى بشدة من دخول مرحلة التطوير ثم التأجيل بسبب نقله من استديو الى اخر واختلاف الاتفاقية ما بين التمويل الكامل من شركة كابكوم او احدى شركات الطرف الثالث مثل شركة سوني او مايكروسوفت.

الاشاعة الثانية وهي الاحداث والمحتوى، الاحداث ستكون تماما كما في الجزء الاصلي مع اطالة في ساعات اللعب، يقال ان كابكوم قد تعلمت الدرس من ريميك الجزء الثالث الذي صدر العام الماضي، حيث استمعت لنداء اللاعبين وانتقاداتهم بشأن قصر عمر اللعبة واقتطاع محتواها، وهذا ما تنوي تجنبه في الريميك القادم او كما يشاع.

تسريبات Resident Evil 4 Remake

ريميك Resident Evil 4
Resident Evil 4

القسم الثاني وهو التسريبات التي تتعلق بهذا الريميك المنتظر، هناك مسرب واحد ووحيد موثوق بدرجة كبيرة في ما يخص السلسلة بشكل عام واخبارها، هذا المسرب هو Dusk Golem، الذي قام لاول مرة بتسريب الاسم المشفر “الغير رسمي” للريميك وهو Chainsaw نسبة الى احد اعداء اللعبة الذي يحمل منشار كهربائي يهابه واهاب به الجميع طبعا.. (المشكلة انه لا يتأثر بالعيارات النارية ابدا ابدا)…

احد التسريبات القوية ايضا كانت عندما تم اختراق شركة كابكوم في عام 2020 وتسريب جميع المعلومات وخطط الشركة، والتي اكدت انها ستقوم بإطلاق لعبة Street Fighter 6 في عام 2022 وهذا تم تأكيده من الشركة فعلا قبل ايام، وايضا ذكر ان لعبة Resident Evil 4 Remake تحت التطوير تحضيرا لاطلاقها في عام 2022، قبل ان يعود المسرب المذكور ليؤكد ان الشركة قد دفعت بموعد اطلاق الريميك الى اواخر عام 2023 وربما 2024.

لا ننسى ايضا تسريب قائمة الالعاب من خلال شركة Nvidia والتي ظهرت من خلالها تأكيدات تقول ان العديد من الحصريات الخاصة بشركة سوني وجهاز بلايستيشن ستصدر على منصة الحاسب الشخصي وهذا ايضا ما حدث، بالاضافة الى ذكر بعض العناوين التي ستصدر ولا تزال تحت التطوير وتم ذكر اسم الريميك طبعا ولكن الشركة نفت لاحقا بقولها انها تقصد اللعبة الحالية وهي النسخة الاصلية.

اخيرا، التسريب الاحدث والذي ظهر قبل ايام عندما قام ممثل صوت وشخصية “ويسكر” بالتأكيد في احد البثوث ان شخصيته ستعود في الريميك (وهذا يدل على محتوى جديد في الريميك كون ان الشخصية لم تتواجد في النسخة الاصلية لكنها ظهرت في المحتوى الاضافي)، وقام بتسريب صورة فنية لها..

ادلة على وجود الريميك تحت التطوير قادمة من شركة كابكوم نفسها

Resident Evil 4 Remake
Resident Evil 4

صدق او لا تصدق، شركة كابكوم نفسها اخطأت واعطت اللاعبين تلميحات فعلية بوجود الريميك فعلا تحت التطوير، لنتذكرها سويا على شكل نقطتين جميلتين تنعشكم قليلا كالاتي:

  • الدليل الاول: في شهر اغسطس (8) الماضي قام حساب شركة كابكوم على تويتر بالتغريد بجملة قالتها احدى الشخصيات في اللعبة الاصلية عندما كانت تصف كيفية تأثرها بالفيروس الذي يحولهم الى وحوش ليلا، وبعدها حذفت التغريدة لان اللاعبين اكتشفوا بأنها دليل واضح على الريميك الذي يقبع تحت التطوير.
  • الدليل الثاني: وهو الاضخم والاقوى والذي يقطع الشك باليقين ويثبت وجود الريميك فعلا تحت التطوير، بعد التغريدة التي اثارت الجدل من حساب الشركة قامت سوني بالاعلان عن حدث State Of Play وعرضت فيديو بسيط يلمح عن العابها القادمة، احدها كان قدوم شخصية “الوي” من لعبة Horizon Zero Dawn الى لعبة Fall Guys كشخصية قابلة للعب وحدث فعلا، وثانيا ظهور علامة تتبع لاحدى الطوائف العدائية في لعبة Resident Evil 4 بشكل واضح، وهنا علم اللاعبون بوجود الريميك فعلا.

يقال ان الريميك سيكون حصري لجهاز بلايستيشن 5 لكننا نستبعد ذلك كما هو الحال مع ريميك الاجزاء السابقة.

مع هذه الاشاعات والتسريبات ومن ثم الادلة القاطعة نرى انها مسالة وقت فقط حتى يتم الكشف عن ريميك الجزء الرابع، وهنا سنطلب منكم متابعينا اطلاعنا عن رأيكم بها وهل ترون انه قادم فعلا بعد كل ما ذكرناه في هذا التقرير..؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى