حصرية بلايستيشن القادمة Babylon’s Fall تحصل على عرض جديد ..

Babylon’s Fall هي واحدة من الألعاب القادمة التي ينتظرها عشاق ألعاب تبادل الأدوار داخل عالم خيالي مليء بالسحر والأرواح والقتال بالسيوف، والمشوق كذلك بأن الاستديو الياباني المعروف PlatinumGames هو من يقوم بتطويرها بالتعاون مع الناشر Square Enix.

حصلت اللعبة قبل قليل على عرض جديد كما شاهدتم أعلاه، يوضح أكثر آليات القتال والشخصيات والأعداء والكثير من الأشياء المتنوعة التي عمل الاستديو على تطويرها بشكل أفضل من السابق، حيث وعد المطور PlatinumGames بأن اللعبة ستتوسع بعد الإطلاق، وستحتوي على تحديثات ومحتوى متجدد بما في ذلك أطوار لعب جديدة مجانية.

Babylon’s Fall يمكن لعبها بشكل فردي أو مع مجموعة تتكون من أربعة لاعبين آخرين، من أجل إنهاء مهام الـ dungeons، وهي في الوقت الحالي ما تزال في مرحلة الاختبار من قبل بعض اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار، من أجل اختبار أدائها وليس تقييم جودة أسلوب اللعب.

اللعبة تعرضت لهجمة شرسى من قبل مجتمع اللاعبين في وقت سابق، لأنهم توقعوا بأن تكون اللعبة تحتوي على الآكشن وتعتمد أسلوب قتال بنظام hack-and-slash، وف الحقيقة هي هي مخصصة في الأساس لتكون لعبة جماعية تعاونية بجانب انها لعبة Live Service أي انها لعبة يمكن ان تتوسع بالمحتوى مع مرور الوقت.

على كل حال، لا نزال نأمل أن يقوم الاستديو الياباني PlatinumGames بتحسين اللعبة بشكل أكبر، والآمال تعول عليه بسبب الخبرة السابقة في تطوير العديد من الألعاب المتميزة مثل Metal Gear Rising: Revengeance و Vanquish ولعبة Bayonetta وأخيراً لعبة NieR:Automata.

اللعبة ستصد بشكل رسمي في تاريخ 3 مارس 2022 على الكومبيوتر الشخصي، وأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. 

المزيد حول Babylon’s Fall

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button