شاهد كيف تعمل تقنية Low Latency من انفيديا في لعبة God of War PC ..

أكاد اجزم أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي متعطشين للغاية من أجل تجربة المزيد من العناوين الحصرية التي صدرت في وقت سابق على أجهزة بلايستيشن، والتي لطالما ما تميزت به خلال السنوات الماضية، ولعبة المغامرات والاكشن God of War هي العنوان المنتظر بشدة.

كما شاهدتم بالأعلى، وخلال حدث CES 2022 تم استعراض تقنية Low Latency التي تتميز بها بطاقات شركة انفيديا عملاق، والتي تعمل على  تمكين اللاعبين باللعب بوقت استجابة أسرع أثناء تنفيذ الأوامر أثناء اللعب، وهي تقنية متوفرة على جميع بطاقات NVIDIA GeForce من خلال تطبيق الشركة الرسمي  NVIDIA Control Panel.

تقنية Low Latency تقوم بتحضير بعض الإطارات من اللعبة بشكل مسبق قبل عرضها بشكل فعلي على شاشة اللاعب، وتقوم بتخزينها في قائمة انتظار خاصة من اجل منع حدوث أي خلل محتمل في معدل الإطارات، ومن أجل تجنب أي عبء مفاجئ على معالج الرسومات وتجنب حدوث انخفاض في عدد الإطارات في تلك اللحظة.

وبالطبع لعبة أكشن وقتال برتم سريع مثل God of War تحتوي على الكثير من الضربات الارتدادية السريعة والمفاجئة، ستحتاج الى هذه التقنية من اجل إضافة المزيد من المتعة والتحدي والسلاسة اثناء اللعب.

God of War
God of War FFXSR

المزيد حول God of War نسخة الكمبيوتر الشخصي

في God of War نسخة PC ستكون قادرًا على الاستمتاع بالإمكانيات الكاملة للكاميرا السينمائية المتواصلة One Shoot التي تتبع كل من Kratos و Atreus عبر العوالم الشاسعة مع بدقة 4K حقيقية، على الأجهزة المدعومة، مع معدل إطارات غير محدود.

وكذلك الدعم المتكامل مع تقنية NVIDIA الجديدة DLSS المتاحة على بطاقات RTX الجديدة. حيث لن يضطر اللاعب إلى التضحية بإعدادات رسومية عالية ودقة إخراج للحصول على أداء عال في اللعبة

بالإضافة إلى DLSS، سيتوفر أيضًا دعم لتقنية NVIDIA Reflex. حيث ستوفر هذه التقنية تجربة أكثر استجابة مما يسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع وضرب مجموعات الأعداء بشكل اكثر قوة وسرعة.

God of War PC
مواصفات التشغيل الرسمية للعبة

ستوفر لعبة God of War على PC على أدوات تحكم قابلة للعديل في لوحة المفاتيح والماوس يمكن تخصيصها حسب رغبة اللاعب وستدعم أيضًا وحدات تحكم مختلفة بما في ذلك DualShock 4 و DualSense.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار