بعد استحواذها على EVO، سوني تشوقنا للميزة المقبلة التي سيتحصل عليها بلايستيشن 5 ..

لم يكمل جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 سوى عام واحد فقط منذ صدوره، ومنذ ذلك الحين، افتقد الجهاز للعديد من الميزات الأساسية التي كانت متواجدة على جهاز بلايستيشن 4، على الرغم من ان الجهاز الجديد يبدو بانه يسير برتم بطئ في طريق الحصول عليها جميعاً.

على سبيل المثال، لا يزال بلايستيشن 5 لا يحتوي على ميزة “البطولات” الخاصة بأجهزة سوني، رغم أن الشركة اليابانية استثمرت بشكل كبير من خلال استحواذها على سلسلة بطولات الرياضات الإلكترونية للألعاب القتالية Evolution Championship Series المعروفة بـ EVO، وهي احدى أكبر بطولات الألعاب في العالم،

خلال حدث CES 2022، أكد جيم رايان رئيس فرع بلايستيشن لدى شركة سوني، أن الشركة تخطط خلال فترة وجيزة من أجل تقديم ميزة بطولات جديدة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5، ولسوء الحظ لم يكشف رايان عن ماهية الخطة وموعد إطلاقها.

ولكن سوني تؤكد أن ميزة البطولات القادمة لجهاز بلايستيشن 5 ستكون ن إحدى الميزات الجديدة والكبيرة لجهاز بلايستيشن 5 على حد وصف الشركة، وهي مسألة وقت لا غير حتى نرى شكل آخر من المنافسات الرقمية.

المزيد حول EVO:

شركة سوني من خلال منشور صحفي صدر في وقت سابق، اعلنت عن استحواذها على سلسلة بطولات الرياضات الإلكترونية للألعاب القتالية Evolution Championship Series المعروفة إختصارًا بـ EVO بالتعاون مع RTS، والتي كانت تعاني من العديد من المشاكل التي كانت تهدد بقائها كأكبر بطولة عالمية للرياضة الإلكترونية، من ضمنها قضايا التحرش الجنسي التي تم إتهام المنظم بها، بالإضافة الى إلغاء حدث عام 2020 بسبب الوباء العالمي كوفيد-19.

وبعد الاستحواذ على البطولة تستعد شركة سوني لتحويل بطولة EVO إلى شيء أكبر مما كانت عليه من قبل، وذلك من خلال إقامة سلسلة من البطولات باسم Evo Online وهي مسابقة عبر الإنترنت ستجري في الفترة من 6 إلى 8 أغسطس ومن 13 إلى 15 أغسطس من هذا العام.

هل تتوقعون أن تكون ميزة البطولات إضافة كبيرة للجيل الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button