مخرج Days Gone يكشف المزيد من التفاصيل حول مشروع احياء لعبة Resistance

يستمر مخرج لعبة Days Gone جيف روس في كشف المزيد من الحقائق حول مشاريع استيديو Bend قبل مغادرته له عام 2019 وبعد فشل الحصول على الضوء الاخضر للعمل على Days Gone 2 حيث كان هناك مشروع مقترح للعمل على لعبة Resistance بعالم مفتوح ولكن المشروع قوبل بالرفض التام من سوني.

هذا ما تحدث به روس من خلال بودكاست ديفيد جافي الليلة الماضية حيث كان هناك مقترح مشروع للعبة Resistance الشهيرة التي عمل على اجزائها استيديو انسومنياك قبل انضمامه لشركة سوني حيث كان المقترح اعادة احياء اللعبة بشكل جديد بحيث تكون ذات عالم مفتوح وتقدم تجربة لعب موسعة.

هذا المشروع وكما كان الحال مع مشروع لعبة Days Gone 2 قد تم رفضة بشكل كامل من شركة سوني دون ان تبدي الاخيرة اي توضيحات.

ايضا مشروع اعادة احياء سلسلة Syphon Filter كان احد المقترحات التي قدمها استيديو Bend لشركة سوني في ذلك الوقت لكن روس اعترف خلال اللقاء انه لم يكن يملك ادنى فكرة عن كيفية اعادة احياء هذه اللعبة.

هل هناك أي عناوين IP أخرى لدينا يمكننا استخدامها؟ وكان العنوان الآخر الوحيد هو Siphon Filter، ولكن بصراحة، ليس لدي أي أفكار حول كيفية إعادة اطلاق Siphon Filter. لم أكن مهتمًا بذلك على الإطلاق..

وتابع روس حديثه ان سوني كانت تبعث عن اي مشروع اخر فقط لجعل الفريق مشغول ليس الا. وكان اقتراح سوني ان يعملوا على لعبة Siphon Filter التي لا يملك الاستديو ادنى فكرة عن طريقة الاحياء وبالتالي يعتقد روس ان الامر كان مجرد اشغال استيديو Ben بشيء الى حين ان تجد سوني طريقة للاستثمار في الاستيديو بشكل صحيح.

في وقت سابق هاجم روس سوني بعد ان كشفت عن ارقام مبيعات لعبة Ghost Of Tsushima التي بلغت 8 مليون نسخة منذ اطلاقها عام 2019 بينما اكد روس ان لعبة Days Gone قد تخطت مبيعاتها الـ 10 مليون في نفس الفترة رغم ذلك جعلتهم سوني يشعرون بأن اللعبة قد فشلت، تفاصيل اكثر هنا..

استيديو Bend يعمل الان على مشروع لعبة جديدة كليا وقد اكدت سوني ذلك الا انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل جديدة حول هذا المشروع وطبيعته سوى انه لعبة عالم مفتوح يتم بنائها على اساسات لعبة Days Gone.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button