لعبة Fortnite ستفقد احد اهم خصائصها مع نمط اللعب “No Build” الجديد..

أكثر ما يميز لعبة Fortnite عن باقي ألعاب الباتل رويال الملكية المنافسة والمشابهة لها هي نظام البناء، حيث تعتمد الألعاب الأخرى فقط على نظام إطلاق النار التقليدي والبقاء على قيد الحياة، بينما فورتنايت تمتلك نفس العناصر مع نظام البناء الهندسي الذي يتيح للاعبين إمكانية بناء الجدران والمنحدرات والهياكل المتنوعة في ثوانٍ معدودة.

أحد المسربين الموثوقين للعبة Fortnite قال أن شركة Epic Games تعمل على وضع لعب جديد لوقت محدود، وسيحمل اسم “No Build” أي لا يوجد آلية للبناء، وسيتم إطلاقه في القريب العاجل، وهو ما سيشكل مفاجئة كبيرة وتجربة جديدة كلياً لعشاق السلسلة التي لطالما اعتادوا على نظامها الخاص.

المسرب HYPEX أكد في أكثر من مناسبة أن Epic Games تعمل على وضع “No Build”، وهو الأمر الذي سيجعل من اللعبة مجرد لعبة إطلاق نار تقليدية، ولكن هذا الوضع لو صدر بالفعل، فسيبقى رهينة الإطار الزمني المحدود، وقد يكون اختبار للتغيرات المستقبلية الطويلة الأمد.

من المحتمل كذلك ان يجذب هذا الطور جمهور جديد كلياً، أو يعيد بعض اللاعبين الى اللعبة من جديد، وخاصة اللاعبين الذين يجدون صعوبة بالغة في إتقان مهارات البناء بسرعة كبيرة، ولأنها قد تعتبر امراً مزعجاً بالنسبة للعديد من اللاعبين حول العالم، وأنا من ضمنهم 😎 بكل تواضع.

على كل حال، لعبة Fortnite بدأت نهاية العام الماضي أحداث الفصل الثالث الذي لطالما انتظره عشاق اللعبة، وتجري في الوقت الحالي فعاليات الموسم الأول المتميز والذي بدأ أحداثه بالجزيرة الجديدة المقلوبة، مع العديد من الشخصيات الشهيرة مثل سبايدر مان، والذي من المتوقع له أن يستمر حتى تاريخ الخامس عشر من شهر مارس هذا العام.

ما رأيكم لو تحول اللعبة المفضلة لديكم الى لعبة إطلاق نار تقليدية لبعض الوقت، هل سيعجبكم الأمر؟ يسعدنا ان تشاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه..

المزيد حول لعبة الباتل رويال فورتنايت:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button