شاهد كيف تبدو لعبة The Last of Us: Part II على PS4 Pro بوضوح 4K..

يبدو ان لعبة The Last of Us: Part II ستكون حديث هذا الاسبوع على الانترنت بعد هذا الكم الكبير من المعلومات و الفيديوهات التي بدأت تنهال علينا من شركة سوني و استيديو نوتي دوق و قد رصدنا في وقت سابق من هذا اليوم انطباعات من قام بتجربة اللعبة لمدة 3 ساعات و يمكنك الاطلاع على التقرير كامل هنا.

الان حصلنا من خلال قناة PlayStation Access التابعة لشركة سوني على استعراض جديد لاسلوب اللعب و هو ملخص للديمو الذي قام بتجربته الاعلامين في وقت سابق من هذا الاسبوع يرصد لنا مشاهد من بداية اللعبة و اخرى من وسط اللعبة, شاهد الفيديو بالاسفل.

تحدثنا في وقت سابق اليوم عن تجربة اللعبة و وصفناها لكم قدر الامكان و لكنكم الان من خلال هذا الفيديو يمكنكم ان مشاهدة هذه اللقطات الجديد باعينكم و بوضح 4K ايضا.

وصف اللعبة

بعد خمس سنوات من رحلتهم الخطيرة عبر الولايات المتحدة بعد الوباء الذي تسبب في القضاء على البشرية الا القليل منهم، استقر إيلي وجول في مدينة جاكسون بولاية وايومنغ, لقد سمح لهم بالعيش وسط مجتمع مزدهر من الناجين بسلام واستقرار على الرغم من التهديد المستمر للمصابين وغيرهم من الناجيات اليائسين. و لكن حدث عنيف ينهي هذا السلام و الاستقرار تمر به ايلي التي تشرع في رحلة لا هوادة فيها لتحقيق العدالة وإيجاد الخلاص. وهي تتعقب المسؤولين عن ما حدث لها واحد تلو الاخر وتواجه عواقب جسدية وعاطفية مدمرة خلال ذلك.

لعبة The Last of Us: Part II ستصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 في 21 فبراير من العام القادم 2020 و لا حديث حتى الان عن دعم اللغة العربية في اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock