تقرير

اليوم قبل عامين صدرت لعبة Red Dead Redemption 2, دعونا نتذكرها سويّاً..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي بدون شك واحدة من أضخم وأفضل ألعاب العالم المفتوح التي حصلنا عليها في السنين القليلة الأخيرة وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب الجيل, اليوم هو يوم مميز لآرثر مورغان ولعصابة فان دير ليند حيثُ في السادس والعشرين من أكتوبر 2018، صدرت اللعبة على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

لعبة العالم المتفوح حصدت الكثير من الإنجازات حيثُ تم إطلاقها مع نهاية الأسبوع وخلال هذه الأيام المعدودة، حققت اللعبة 725 مليون دولار أمريكي وتخطت مبيعات ريد ديد ريديمبشن الكاملة في أسبوعين. حصلت اللعبة على مدح كبير أيضاً بسبب قصتها وشخصياتها وعالمها المفتوح ورسوماتها والتفاصيل وربحت جائزة لعبة العام من أكثر من موقع وحدث وفي أغسطس الماضي علمنا أنّها باعت أكثر من 32 مليون نسخة على مختلف المنصات.

متوسط تقييمات Red Dead Redemption 2 هو 97 من مائة على موقع ميتاكريتيك مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب من ناحية التقييمات أيضاً — هذا إنجاز آخر للألفين شخص اللذين عملوا عليها. إلى الآن، يكتشف اللاعبون أشياء جديدة باللعبة حيثُ علمنا أنّ بطل اللعبة آرثر يسحب عدد الرصاصات أثناء تعبئته للذخيرة ويمكنكم أيضاً الإطلاع على التقرير الذي شاركناكم به جميع الألغاز التي تم حلّها إلى الآن. بالأسفل ستجدون بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حقاً عن اللعبة:

  • تحتوي اللعبة على أكثر من 300 ألف رسوم متحركة (أنيميشن)
  • تم كتابة حوالي نصف مليون سطر للحوارات
  • تصداد الحيوانات بعضها
  • جثث الحيوانات تتحلل مع مرور الوقت
  • الثلج يذوب من ملابس آرثر والطين سيتصلب وسينمسح بينما الدم سيجف ويبقى
  • إذا كان خيلك متسخاً، وقمت بإزالة سرجه، فسترى خطوط المكان الذي كان فيه السرج من قبل.

تعرضت اللعبة على بعض النقد بسبب بطء بدايتها وحصلت على نقد بسبب أحد الفصول ولكن سنقولها مرةً أُخرى، لعبة Red Dead Redemption 2 هي واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها وهي أفضل لعبة قمت بتجربتها بعام 2018 (اسف يا محبي God of War).

الآن أعزائنا المتابعين، أخبرونا، ما هي لحظتكم المُفضلة في اللعبة في هذا اليوم المميز بالغرب القديم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى