هل هكذا ستبدو لعبة Silent Hill Remake على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 🤔؟

تعتبر سلسلة ألعاب Silent Hill واحدة من أعرق ألعاب الرعب والبقاء السوداوية في تاريخ ألعاب الفيديو، والتي تم إنتاجها بواسطة شركة كونامي اليابانية، وصدر الجزء الأول منها في عام 1999 على جهاز البلايستيشن 1، بينما تميز الجزء الثاني منها بقصة مؤلمة ومؤثرة للغاية بقيت في ذاكرة العديد من اللاعبين حول العالم ولكن بمفهوم ألعاب التل الصامت التي عهدناها.

خلال العامين الماضيين، سمعنا شائعات وأخبار لا حصرة لها حول العمل على ريميك أو جزء جديد لسلسلة الرعب Silent Hill Remake، ومؤخراً خرج الأب الروحي للسلسلة  كيشيرو توياما وصرح بأن العمل على ريميك للعبة سيعود بالضرر عليها وعلل ذلك بأن طريقة اللعب كمفهوم هي قديمة قليلاً.

قناة Codeless Studio أرادت أن تشاركنا بعض من أعمالها التي تم تطويرها من خلال آخر نسخ Epic من محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، حيث أعطتنا فكرة عميقة عما ستكون عليه Silent Hill لو حدث وتم اصدار ريميك للجزء الأول منها.

حاول Codeless Studio أن يوازن بين الكاميرا الكلاسيكية الديناميكية التي عهدناها في أجزاء اللعبة الأولى، وبين التصوير الحديث الذي يعتمد بشكل كبير على منظور الشخص الثالث، مع إضافة بعض لقطات اللعبة والمشاهد من الجزء الأول، بالإضافة الى الموسيقى التصويرية المرعبة.

هل في اعتقادكم أن عودة السلسلة بشكلها الكلاسيكي أو العمل على Silent Hill Remake باستخدام المحركات الجديدة سيعود بالنفع أم بالضرر على هذه السلسلة العريقة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button