الكشف عن حجم لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves على جهاز PS5..

تبقى اقل من أسبوعين على صدور سلسلة ألعاب Uncharted: Legacy Of Thieves Collection التي ستضم كل من الجزء الأخير من السلسلة، بالإضافة الى الجزء الفرعي اللاحق له، ولكن هنالك من يتساءل حول المساحة التي ستقتطعها اللعبة من مساحة قرص بلايستيشن 5.

كشفت احدى الحسابات المتخصصة في التعرف على احجام الألعاب على مختلف المنصات عن حجم لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves Collection على جهاز PS5 مع تحديث اليوم الأول، سيبلغ حجم اللعبة على الجهاز قرابة 89.72 جيجا بايت، وهو حجم مقبول للعبة ستجمع لعبتين مع بعضهما البعض مع تحسينات بصرية ودعم لخصائص ذراع DualSense.

اللعبة ستصدر أيضا على جهاز الحاسب الشخصي، وستأتي ضمن العناوين التي خططت سوني من أجل إطلاقها على المنصة، لذلك فهي تعد فرصة ذهبية للاعبين على الكمبيوتر الشخصي من أجل تجربتها في آن واحد مع لاعبي أجهزة سوني، والتي ستصدر في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري.

لمن لا يعلم، النسختين في هذه لمجموعة القادمة ستخوض فيها مغامرة نيثان دريك في لعبة Uncharted 4: A Thief’s End التي صدرت في عام 2016، حيث رحلة نحو المجهول انتهت بلم شمل عائلته مع أخيه سام وزوجته ايلينا، وأخيرا اباه الروحي فيكتور سوليفان والتي امتلكت نهاية جميلة لهذه السلسلة.

Uncharted: Legacy Of Thieves
Uncharted: Legacy Of Thieves

اللعبة الأخرى هي Uncharted: The Lost Legacy والتي صدرت بعدها بعام واحد، وحصلت على تقييمات ممتازة، وسنخوض فيها مغامرة جديدة حدثت قبل أحداث الجزء الرابع مع بعض الشخصيات المشهورة، وهي ناتج اتحاد غريب بين كولي فريزر ونادين سعيا وراء كنز كبير.

قبل اطلاق المجموعة، يمكنكم التعرف على اعمار واطوال ابرز شخصياتها من خلال هذا التقرير، حيث يمكنكم التعرف على تفاصيل هي الأولى من نوعها لشخصياتكم المحبوبة، اما الان شاركونا ادناه عن رأيكم بحجم المجموعة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button