مؤدي Atreus في God of War لديه طموح للشخصية مستقبلاً

"أشعر أن كلانا يتطور في نفس الوقت"..

كشف Sunn Suljic الممثل الذي قام بدور Atreus في كلا أخر لعبتين من سلسلة God of War، عما يود أن يراه من السلسلة على المدى البعيد.

بالنسبة إلى كل اللاعبين الذين سبق لهم لعب Ragnarok، يبدو أن نهاية اللعبة تشير إلى أن Atreus سيكون له دور كبير سيلعبه في السلسلة مستقبلًا، وذلك بغض النظر عما تخططان له كل من PlayStation و Santa Monica حاليًا، وعلى الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما قد يحدث مع السلسلة بعد الجزء الأخير، فإن لدى Suljic بالتأكيد بعض الأفكار الخاصة به.

في مقابلة مع The Gamer، صرح Suljic بالمكانة التي يأمل أن يرى Atreus يصل إليها في ألعاب God of War المستقبلية. على وجه التحديد قال Suljic إنه يود أن يرى Atreus يصبح رجلاً ناضجاً لأنه من المحتمل أن يفتح الباب أمام تطورات جديدة مع شخصيته.

وتابع أيضًا قائلاً بأنه نشأ بشكل ما مع Atreus، لذا فإن رؤية نفسه والشخصية يتطوران بوتيرة مماثلة هو شيء يجده مغريًا.

أعتقد أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يسلكها Atreus، وسيكون لدى الأشخاص الذين يعملون على السرد أفكار أفضل مما لدي. أعتقد أنه سيكون من الرائع أن أرى أتريس يصبح رجل. لقد أتيحت لي الفرصة لأكبر مع الشخصية، لذلك أشعر أنني أستطيع أن أرى نفسي كثيرًا في الشخصية.. أشعر أنا كلانا يتطور في نفس الوقت.

من الواضح أننا ما زلنا لا نملك أدنى فكرة عما قد تطلع إليه PlayStation إلى القيام به في المستقبل مع السلسلة، ولكن يبدو من غير المنطقي أن تتوقف السلسلة عند ذلك الحد. إلى جانب كونها واحدة من أفضل الألعاب تقييمًا في عام 2022.

انتهى الأمر بـ God of War Ragnarok أيضًا بتحطيم أرقام المبيعات القياسية مع وضع كل هذا في الاعتبار، يبدو من المحتمل جدًا أن يكون لدى Suljic المزيد لاستكشافه مع Atreus يومًا ما.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button