تحذيرات بأن تجربة لعب GTA Online على اجهزة PS4 و PS5 قد تتغير قريباً..!

يبدو ان التحذيرات قد بدأت تظهر حول تغير تجربة اللعب للعبة GTA Online على اجهزة بلايستيشن سواء الجيل الجديد او الجيل الماضي وذلك بسبب اختراق نظام حماية PS4 الذي حدث مؤخراً.

اختراق حماية جهاز PS4 يتيح للمعدلين من الوصول الى سيرفرات لعبة GTA Online وبالتالي ظهور قوائم تشغيل معدلة مصنعة من قبل المخترقين والمعدلين في سيرفرات اللعبة الرسمية وهذا يعني ارتفاع معدلات الغش والمضايقات وغيرها.

اعلان

هذا التحذير جاء من خلال المسرب الشهير Tez2 المختص في تغطية اخبار وتسريبات العاب روكستار الذي اوضح ان الامر في الوقت الراهن قد يكون معقد وصعب ولكن المخترقين يحققون تقدم كبير في مجال اختراق نظام التشغيل الخاص بجهاز PS4 وهذا قد يجعل الامر قريب جدا.

أخبار سيئة، لاعبي بلاي ستيشن. نظرًا للاتجاه الحديث داخل مشهد كسر الحماية في نظام PS4 ، يمكن أن تبدأ قوائم التعديل الفعلية بالظهور في ردهات GTA Online على اجهزة PS4 / PS5، في الوقت الحالي، العملية معقدة ومحفوفة بالمخاطر للغاية بالنسبة لشخص ما للعبث باللوبيات العامة.

Tez2

ما يجعل الشكوك كبيرة هو ان الامر نفسه تحقق عند اطلاق نسخة الحاسب الشخصي من لعبة GTA 5 وايضا كان الامر نفسه يحدث عندما تم اختراق حماية اجهزة PS3 و Xbox 360 قبل ان يتم اغلاق سيرفرات اللعبة على الاجهزة الاخيرة وازاحة حمل كبير كان يضايق روكستار حينها ولكن ومع اختراق حماية PS4 قد يبدأ هذا الكابوس بالعودة من جديد.

في الوقت الراهن، لا يوجد أي تعليق من الأطراف المتورطة روكستار وبلايستيشن على هذا التقرير والقلق المتزايد من لاعبي GTA Online على هذه المنصات. ومع بقاء هذه المشكلة المحتملة مجرد احتمال، فمن غير المرجح أن يتغير هذا في وقت قريب لكن لامر مازال ليس مستحيل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار