Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد غير معلن عنه ..


تعود إلينا من جديد لعبة Cyberpunk 2077 بتحديث غير معلن عنه، حيث عملت التحديثات الماضية التي صدرت لها على إصلاح اللعبة بشكل كبير، كان آخرها التحديث رقم 1.3 الذي بلغ حجمه أكثر من 40 جيجا،  وشهدت اللعبة تحسن كبير في في العديد من الجوانب، مثل ثبات الأداء وتصحيح الأخطاء التقنية التي كانت تعاني منها اللعبة بشكل خاص على أجهزة الجيل الماضي.

قبل قليل حصلت Cyberpunk 2077 على تحديث غامض، وذلك بعد ثلاثة أشهر من الهدوء داخل اللعبة، رغم أننا نعلم بأن اللعبة ستحصل على على المزيد من المحتوى والتحديثات المجانية طوال عام 2022، إلا أن هناك شيء سيحدث في القريب العاجل بناءً على ما يراه موقع SteamDB.

لاحظ المستخدم AssCrack_42069 من متجمع Reddit أن SteamDB قام بتسجيل تحديث جديد غير معلن عنه للعامة خاص بلعبة Cyberpunk 2077 على متجر Steam، و وفقًا لقاعدة البيانات، تمت إضافة تحديث جديد إلى Cyberpunk قبل أيام قليلة، وتحديداً  في تاريخ 14 يناير.

Cyberpunk Build updated 3 hours ago for the first time since October. from cyberpunkgame

ونظرًا لأن التحديث غير متاح للجمهور، فمن الواضح أن استديو CD Projekt Red يختبر محتوى من أجل إصدار وشيك لمحتوى جديد أو شيء آخر، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه أول تحديث يتم طرحه على اللعبة منذ 28 أكتوبر، وليس من الواضح نوع المحتوى الذي سوف تضيفه، ولكن من المثير للاهتمام وجود فجوة زمنية كبيرة بين التحديث الأخير وهذا التحديث الذي يوحي بمجيء شيء كبير.

المزيد حول لعبة Cyberpunk 2077:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى