رئيس Take-Two يصرح بأن GTA: The Trilogy كان ادائها رائع بعد الاطلاق السيئ


لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition المحسنة كان أداءها رائع منذ صدوره في نوفمبر، حسب وصف الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two.

خلال مقابلة خاصة مع قناة CNBC، بدا أن الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك يقلل من أهمية المشكلات الرئيسية التي عانت منها مجموعة الريماستر عند الإطلاق في نوفمبر من العام الماضي 2021.

تم إصدار ثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition المرتقبة مع عدد كبير من المشكلات الفنية بالإضافة إلى ظهور المستندات غير المقصودة داخل ملفات اللعبة مثل الموسيقى غير المرخصة وملاحظات المطور ، مما أدى إلى سحب إصدار الكمبيوتر بشكل مؤقت حينها.

تطرق زيلنيك إلى الثلاثية المحسنة أثناء مناقشة رد فعل السوق السلبي على خطط Take-Two للاستحواذ على عملاق ألعاب الهاتف المحمول Zynga في صفقة قدرت قيمتها بـ 12.7 مليار دولار.

عندما تم إخبار زيلنيك بوجود بعض العيوب في Grand Theft Auto الجديدة وأنه ربما تم إصدار اللعبة قبل أن تصبح جاهزة، سعى المدير التنفيذي على ما يبدو لتقليل من شأن هذه المشكلات والتأثير الذي أحدثته على الاطلاق.

فيما يتعلق بثلاثية GTA، لم يكن هذا في الواقع عنوانًا جديدًا. كان ذلك نسخة معدلة من العناوين الموجودة مسبقًا. كان لدينا خلل في البداية، تم حل هذا الخلل. وقد حقق العنوان دورًا رائعًا للشركة.

شتراوس زيلنيك

يأتي تعليق زيلنيك هذا في محاولة منه لإرضاء المساهمين الذين تفاعلوا بشكل سيئ مع أخبار صفقة Take-Two للاستحواذ على شركة Zynga حيث وصفت حينها بأنها الصفقة الأكبر على الإطلاق في صناعة الألعاب الى حين الإعلان عن صفقة مايكروسوفت التي تخطط من خلالها للاستحواذ على Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار، تفاصيل اكثر هنا..

اطلقت روكستار أول تحديث كبير للعبة GTA Trilogy: Definitive Edition في الأسبوع الذي تلا إصدارها، حيث اعترفت حينها بأن اللعبة التي تعرضت لانتقادات كثيرة انه لم يتم إطلاقها في حالة تلبي معايير الجودة الخاصة بهم.

لا نعلم ما اذا كانت هناك المزيد من التحديثات الجديدة التي ستحصل عليها الثلاثية ولكن حسب تعبير زيلنيك فهي في افضل احوالها الان.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى