Ubisoft تقرر إيقاف دعم لعبة Hyper Escape بشكل كامل ..

صدرت لعبة Hyper Scape في منتصف عام 2020، وهي من تطوير استديو Ubisoft Montreal، وهي لعبة “باتل رويال” مجانية تدور أحداثها في عوالم مستقبلية داخل بيئة مدنية، ويشارك 100 متنافس في قتال قريب المدى ومباريات سريعة الوتيرة من منظور اللاعب للتنافس على لقب النجم العالمي.

يبدو أن اللعبة فقدت بريقها بشكل تدريجي، ولم تحصل كذلك على محتويات كثيرة أو الدعم الكافي من أجل تحفيز اللاعبين للعودة اليها، ولذلك قرر المطور يوبي سوفت التخلي عن دعم اللعب بشكل كامل وإيقاف خوادم اللعبة بدءاً من تاريخ 28 إبريل، حيث ذكر في بيان له على موقع الشركة الرسمي:

أيها المتنافسون، لقد اتخذنا القرار الصعب بإنهاء تطوير Hyper Scape وإغلاق اللعبة بدءاً من 28 إبريل. عزمنا على إنشاء تجربة تصويب من منظور الشخصية قريبة المدى وسريعة الوتيرة.

اعلان

كما أننا ممتنون لمجتمعنا لانضمامه إلينا في رحلتنا. سنستغل ما تعلمناه من هذه اللعبة في الإنتاجات المستقبلية.

إلى مجتمع Hyper Scape، نشكركم على شغفكم وإخلاصكم لعالم نيو أركيديا داخل اللعبة وخارجها. سنظل نقدر ولاءكم للعبة التي أنشأناها.

Ubisoft

نبذة عن لعبة Hyper Scape:

في 2054، التقنية تعم العالم. الذكاء الاصطناعي والتعديلات الجسدية السيبرانية والأمن للأثرياء… لكن بالنسبة لبقية الشعب، الحياء اليومية صعبة. الطريق الوحيد نحو القمة لتغيير مصير المرء هي مباريات باتل رويال شديدة تقع أحداثها في عالم Hyper Scape الافتراضي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار