لاعب يتعهد بقص شعره و مطوري لعبة Destiny 2 يقبلون التحدي..

شخصية  Xur المشهورة في لعبة Destiny 2 و التي تظهر لبيع بعض الاسلحة التي يمكن للاعبين شرائها و من بين الاسلحة التي يجلبها  Xur هو سلاح  Prometheus Lens الذي يعد اقوى سلاح يمكن شرائه في اللعبة.

هذه السلاح يبدو انه كان مصدر ازعاج لاحد اللاعبين و يدعى  JhonCensus الذي سارع بكتابة مشاركة على صفحته الخاصة على موقع Reddit قال فيها انه متأكد ان Bungie سوف توقف Xur من بيع هذا السلاح غدا و تعهد بان يقوم بحلق شعر راسه و الساق الشعر المحلوق على ذقنة باستخدام مادة لاسقة اذا لم يتم ذلك.

هكذا كان تعهد JhonCensus اذا ما تم الامر ولكن يبدو ان المطورين في استيديو Bungie كانوا يتابعون الامر عن سكات حيث تم نشر تغريدة على الحساب الرسمي لـ Bungie جاء فيها تأكيد استمرار بيع سلاح Prometheus Lens و يمكن للجميع شرائه من Xur في اي وقت و جاء في التغريدة التي يمكنكم قرائتها بالاسفل انه دوراك الان لتنفذ وعدك قاصدين JhonCensus و تعهده بحلق شعرة.

من الجميل ان ترى تواصل مباشر بين شركة تطوير العاب و جمهورها من خلال مثل هذه المزحات و ننتظر لنرى ما اذا كان JhonCensus سينفذ وعده ام لا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock