Ubisoft تعد اللاعبين بأنها لن تجبرهم على استخدام NFTs ..

NFTs أو الرموز الغير قابلة للاسترداد أصبحت مؤخراً من أكثر المشاريع التي بدأت العديد من الشركات والأشخاص كذلك بالتوجه لها في الآونة الأخيرة، و الناشر الفرنسي Ubisoft لا يزال متمسكاً في اقناع لاعبيه بأهميتها في  صناعة الألعاب.

نحن نعلم أن شركة Ubisoft كانت السباقة في دخول هذا المجال من خلال منصة Ubisoft Quartz التي أنشأتها خصيصا لذلك، وهي ماضية في خطتها رغم مطالبات اللاعبين وعدم الارتياح من قبل موظفيها، حيث أكدت في وقت سابق أن اللاعبين سيعتادون على الأمر، وهذا ما صدر عن لسان ديدييه جينيفوا المدير الفني لخدمة Blockchain لدى الشركة.

شركة Ubisoft تدرك تماماً أن دعمها لهذه المشاريع سيؤدي بالمزيد من ردود فعل سيئة للغاية من قبل مجتمع اللاعبين، ولكنها تؤكد أن اللاعبين لا يفهمون جيدًا ما الذي يمكن أن تفعله تلك العناصر لهم، حيث صرح نيكولاس باورد نائب رئيس قسم الابتكارات الاستراتيجية في شركة Ubisoft:
*نحن لن نجبر لاعبينا في أي وقت على استخدام  NFTs  لأنها اختيارية بالكامل.
*إنه شيء أنشأناه خارج اقتصاد اللعبة. لذلك  يمكنك استخدامها أو يمكنك اختيار عدم استخدامه.
*إنها حقًا مسألة اختيار شخصي، وهي تعطي قيمة تقدمها اللعبة بالفعل.
*في Ubisoft نركز على محتوى النهائي للعبة ومنح اللاعبين الفرصة من أجل إعادة بيع عناصرهم بمجرد انتهائهم منها أو عند انتهائهم من تجربة اللعبة.
* لقد كنا نتوقع ردود الفعل السلبية، ونحن على علم بأنها ميزة صعبة الفهم، فمن خلال Ubisoft Quartz التي ستكون الخطوة الأولى وستؤدي إلى أشياء أكبر سيسهل على اللاعبين فهمه مع مرور الوقت.
نيكولاس باورد

على كل حال، نذكر متابعينا أن العديد من الخبراء والمحللين يرون ان دخول شركات الألعاب في مجال العملات المشفرة و NFTs سيجلب معه بيئة غير آمنة، وسيعود بالنفع فقط بالدرجة الأولى على منشئي المحتوى وشركات الألعاب الذين سيكونون الرابح الأكبر منها ولا نعلم ان كان اللاعب مستفيداً من هذا الأمر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button