لعبة Fortnite تحصل على “سلاح قنص استراتيجي” جديد في التحديث الاخير..

حصلت لعبة Fortnite صباح الثلاثاء على تحديث جديد جلب معه بعض الاضافات للعبة من بينها سلاح القنص الجديد Scout Sniper Rifle و لكن مع اضافة خاصية جديدة لم تتواجد في اي سلاح من قبل و هي امكانية تحديد موقع العاصفة التالي.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل فبجانب عدسة القنص التي يستخدمها اللاعب لقتص الاهداف من بعد هناك عدسة اخرى ملحقة تظهر في الجانب الايسر السفلي تظهر دائرة فيها و موقع اللاعب من هذه الدائرة و هذه الدائرة هي في الحقيقة موقع توجه العاصفة او دائرة حصر اللاعبين التي تضيق بشكل متددرج خلال اللعب.

هذه الخاصية بالطبع ستجعل اللاعب يدرك اين سيكون موقع العاصفة و بالتالي يمكنه هو و فريقة اذا كان يلعب مع اصدقائه اتباع استراتيجية خاصة في المواجهة على الاقل يمكنهم ان يختاروا نقطة استراتيجية و اتخاذها موقع لهم لانتظار القادمين و اصطيادهم واحد تلو الاخر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

سلاح Storm Scout Sniper Rifle متوفر الان ضمن محتوى التحديث v9.41 و يمكنك الحصول على السلاح ضمن اسلحة Epic و Legendary و يتميز السلاح بقدرة ضرر 81/85 بينما في الرأس 202/212 و يمكنه اطلاق رصاصة واحدة في الثانية و هو يعتمد على الذخيرة الثقيلة.

بجانب السلاح الجديد هناك عناصر اخرى جديدة ستتواجد في اللعبة مثل هدايا عيد الميلاد وكعكة عيد ميلاد, العثور على هدية عيد ميلاد سيمنح اللاعبين بعض المكافأت الإضافية الجديدة ايضا وأثناء استخدام كعكة عيد الميلاد سيحصل اللاعب على صحة ودروع لحمايته و سيتوفر كلا العنصرين في اللعبة حتى يوم 25 يوليو الجاري.

تحديث لعبة Fortnite الجديد كما اسلفت متوفر الان للجميع و على جميع المنصات و يمكنك ايضا زيارة موقع اللعبة الرسمي و الاطلاع على تفاصيل التحديث الاخرى من هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button