تسريبات GTA 6 تدفع روكستار لاصدار تحديث سري للعبة Red Dead 2 و GTA Online

شهدنا خلال الأيام القليلة الماضية تسريبات النسخة المبكرة من لعبة GTA 6، والتي اعتبرها الكثيرون إحدى أكبر وأهم التسريبات التي شهدناها في تاريخ ألعاب الفيديو.

رغم قوة التسريبات وتأثيرها المباشر على الشركة، فيما أكدت روكستار بدورها في بيان رسمي لها بأن الحدث لن يكون له أي تأثير على المدى البعيد، رغم أن المخترق الذي تمكن من الوصول الى خوادم الشركة يؤكد أن لديه المزيد من الوثائق الخطيرة التي عاد مجددًا مؤخرًا ليهدد بمشاركتها على الانترنت، وقالت في بيانها:

نحن لا نتوقع أي تعطيل لخدمات الألعاب الحية لدينا ولا أي تأثير طويل المدى على تطوير مشاريعنا الجارية.

حساب Tez2 الذي يعتب أحد أهم المصادر الموثوقة بأخبار الشركة، شاركنا تغريدة جديدة مفادها أن شركة روكستار أصدرت تحديثات سرية لجميع عناوينها الرئيسية، من بينها Secret GTA Online و Red Dead تتعلق بأمن الشركة، والآثار المترتبة على الاقتحام الأخير، وهو ما قد يؤدي الى معوقات أو تأخيرات بحسب ما ذكر في التغريدة.

تغريدة حساب Tez2 والتي تم حذفها، أشار فيها الى ان التحديث السري الذي تم طرحه متعلق بـ ” تأكيد الجودة” أو QA لجميع عناوينها الرئيسية، وذلك من اجل اختبار ضمان الجودة، وهو أمر شائع بالنسبة لمطوري ألعاب الفيديو الذين يتعاملون مع الأخطاء أو مشكلات اللعبة.

سأل أحد المتابعين عما إذا كان بإمكانهم شرح التأخير الذي من الممكن أن يحدث، حينها أجاب Tez2 أن روكستار أكدت عدم وجود تأخير أو اضطرابات على المدى الطويل. لكن من الواضح أن هذا سيؤثر على المدى القصير.

يمكنك الاطلاع على تطورات تسريبات GTA 6 في القائمة التالية:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button