بعد ثمانية سنوات من التطوير Resident Evil 4 HD صنع المعجبين أًصبحت جاهزة..

لقد مر أكثر من عقد ونصف من الزمان منذ إصدار Resident Evil 4 أو كما يطلق عليها في مناطق أخرى بيوهازارد 4 وهي واحدة من أعظم أعمال المخرج الياباني المبدع شينجي ميكامي، وإحدى الألعاب التي جعلت من جهاز النينتندو جيم كيوب وزناً وقوة في سوق الكونسول الذي كانت تسيطر عليه كل من نينتندو  وسوني.

لقد صدر الجزء الرابع من سلسلة الرعب على جهاز جيم كيوب في شهر يناير من عام 2005، ثم صدرت في أكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 3، وهي تعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفر احداثها في ذاكرة اللاعبين، من مشاهد سنيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة وتلائم اللعبة.

نجاح اللعبة جعل من المطور كابوكوم يقوم بإصدار عدة نسخ مختلفة فيما بعد على أجهزة الكونسول الأخرى، وجهاز الحاسوب الشخصي تعمل بدقة عالية عن النسخ السابقة وهي HD، وفي الوقت الحالي صدرت نسخة الواقع الافتراضي Resident Evil 4 VR التي سيتم اطلاقها بشكل حصري على منصة الواقع الافتراضي Oculus Quest 2.

وفي أثناء انتظار اللاعبين لصدور Remake للجزء الرابع من السلسلة، إليكم مشروع المعجبين لكل من المطور الهاوي Cris Morales و Albert Martin الذين بدأ مشروع Resident Evil 4 HD Project قبل ثمانية سنوات والذي يتميز بالعديد من التحسينات في الرسوم والأداء.

https://www.youtube.com/watch?v=1M8gY45bjEA&feature=emb_logo&ab_channel=albertmarin

يتطلب هذا التحسين او التعديل من اللاعبين امتلاك النسخة الأصلية من إصدار الكمبيوتر الشخصي على Steam، وهو متاح للتنزيل على موقع Resident Evil 4 HD Project، حيث يمكنكم كذلك التعرف على طريقة كيفية تثبيت هذا المشروع الذي استغرق ثمانية سنوات من العمل عليه، فهل يستحقون الدعم بعد هذا المجهود؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button