تحديث eFootball 2022 رقم 1.14 متاح الان للجميع، اليكم اهم خصائصه..

اطلق كونامي اليوم تحديث eFootball 2022 رقم 1.14 على جميع المنصات المنزلية والاجهزة المحمولة Mobile. حيث يجلب معه العديد من الاصلاحات والاضافات ايضا.

التحديث اصبح متاح ابتدأ من اليوم الخميس 21 يوليو 2022، ويمكن تحميله بشكل تلقائي من خلال المنصات المنزلية او الهواتف الذكية.

اهم ما سيجلبه تحديث eFootball 2022 رقم 1.14 الجديد هو نمط اللعبة الجديد “Friend Match” والذي سيمكنك اللاعبين على اجهزة الهواتف الذكية Mobile من اللعبة مع اصدقائهم.

من اجل البدء في تجربة اللعبة مع صديق Friend Match، كل ما عليك فعله هو فتح غرفة للعب Match Room، ثم قم بارسال رقم الغرفة الى صديقك الذي تريد منه الانضمام الى الغرفة بحيث يقوم بعمل بحث عنها ومن ثم الانضمام اليها.

يمكنك ايضا عمل غرفة لعب خاصة مغلقة برقم سري بحيث تتحكم بالاصدقاء الذين يمكنهم الانضمام اليها. بالاضافة من امكانية وضع بعض الاعدادات المسبقة للمباريات مثل المدة الزمنية وغيرها من الاعدادات.

ايضا احد التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة من خلال تحديث eFootball 2022 رقم 1.14 الجديد نسخة الهواتف الذكية Mobile هو نظام التحكم الكلاسيكي Classic و Touch & Flick.

التحكم الكلاسيكي Classic

  • بعد التحديث، يمكن للاعبين الآن تحديد نوع التحكم القياسي المضاف حديثًا لأن بعض الأزرار في المباراة سيكون لها وظيفة مختلفة.
  • نظرًا لأن هذا سيكون بمثابة نوع التحكم الافتراضي للدفاع، فإن جميع المستخدمين الذين يستخدمون نوع التحكم [الكلاسيكي] سيرون نوع التحكم الدفاعي الخاص بهم قد تغير إلى [قياسي]

تحكم Touch & Flick

  • يمكن للاعبين الآن أداء حركة السحب Dash أثناء الدفاع عن طريق السحب او انزلاق على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • النقر على الجانب الأيسر من الشاشة أثناء الضغط على الجانب الأيمن يسمح لك بأداء اندفاعة والضغط على الخصم.

يمكنك تكوين إعدادات “نطاق إدخال الحركة” ضمن “إعدادات التشغيل”. يتيح لك هذا الخيار ضبط حد الإدخال لحركة اللاعب في 3 مستويات ، وهي “ضيق” و “متوسط” و “عريض”.

تعيينه على “ضيق” سيسمح بتأثير أكثر حساسية لأي مدخلات الاتجاهيات، بينما يتطلب وضع “عريض” نقرة أقوى لأية تغييرات في حركة الاتجاهات.

في السابق، كان المستخدمون الذين عيّنوا عصى التحكم Directional Stick على “Off” يواجهون مشكلة حيث ستظهر جميع تكوينات نطاق الإدخال بالخطأ على أنها “ضيق”، تم إصلاحها في هذا التحديث. وللحفاظ على اتساق عناصر التحكم، سيرى جميع المستخدمين تغيير إعداداتهم إلى “ضيق” بعد التحديث. إذا شعرت أن الإدخال الاتجاهي أصبح حساسًا للغاية بالنسبة لك، فيمكنك دائمًا تجربة الخيارات الأخرى ، ومعرفة التكوين الذي يناسبك بشكل أفضل.

علاوة على ذلك، سيعمل هذا التكوين أيضًا كحد أدنى تشغيل لحركة Dash لنوع التحكم “Touch & Flick” كما هو مذكور أعلاه.

هذا التحديث سيصل كما اسلفنا الى الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، حيث سيعمل على اصلاح عدد من المشاكل الفنية في اللعبة.

فيما يتعلق بطور اللعبة مع صديق Friend Match، فسوف يتم اضافته الى نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في وقت لاحق.

يذكر ان سوني قد اطلقت الاسبوع الماضي تحديث eFootball 2022 Mobile رقم 1.1.3. التحديث يعمل على تحسين تجربة اللعبة واداء اللعبة على الهواتف الذكية بينما يصلح واحدة من اكثر المشاكل المزعجة في واجهة المستخدمين منذ اطلاق التحديث السابق.

عندما اطلقت كونامي التحديث v1.1.0 بدأ بعض المستخدمين يشتكون من وضع ازرار التوجيه على الشاشة، حيث قامت كونامي باطلاق التحديث v1.1.2 يوم 30 يونيو الماضي، ولكن ورغم ذلك فقد بدأ البعض بمواجهة مشكلة خروج الازرار عن حافة الشاشة الامر الذي تسبب في فقدان التحكم والتوجيه الصحيح.

بناء على هذا الامر تم اصدار التحديث 1.1.3 للعبة eFootball 2022 Mobile، حيث من المفترض ان يعمل على اصلاح مشكلة خروج واجهة التحكم عن حدود الشاشة، المزيد من التفاصيل تجدها هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار