لعبة Beyond Good & Evil 2 لا تزال في مرحلة التطوير المبكر..

قابعة هناك لمدة 5 سنوات ولا تزال..!!

لا يزال مشروع شركة يوبي سوفت الاكثر غموض حتى الان تحت التطوير بلا اية معلومات مبشرة تذكر، لعبة Beyond Good & Evil 2 ومنذ استعراضها الاخير لا تزال غائبة عن ساحة الاخبار.

في احدث تقارير موقع Bloomberg تم ذكر لعبة Beyond Good & Evil 2 التي اكد المصدر انها دخلت عامها الخامس في التطوير على الاقل، باعتبار ان شركة يوبي سوفت كانت قد اعلنت عن وجود اللعبة تحت التطوير في عام 2017، ولكن يعتقد انها تحت التطوير منذ اكثر من 8 اعوام على الاقل.

ذكر المصدر ايضا انه وعلى الرغم من قضاء اللعبة لكل هذا الوقت وهي تحت التطوير الا انها لم تقترب ابدا ولو حتى قليلا من مراحل التطوير الاخيرة او الانتاج الكامل، فهي لا تزال في مراحل مبكرة جدا من التطوير، تأتي هذه الاخبار بالتزامن مع تأكيد بعض المصادر واهمها اعضاء من فريق التطوير ان المسألة تتعلق بالوقت فقط قبل اعلان الغاء اللعبة.

يذكر ان شركة يوبي سوفت تقوم الان بالتركيز على مشروع جديد يتعلق بسلسلة Assassin’s Creed والذي كان عبارة عن محتوى اضافي للعبة Valhalla الحالية من السلسلة قبل ان يتحول ليكون لعبة منفصلة تحمل الاسم المشفر Rift والهدف منه سد الفجوة ما بين اللعبة الحالية والجزء القادم من السلسلة مستقبلا.

اما فيما يخص لعبة Beyond Good & Evil 2، فقد اكدت يوبي سوفت انها تحت التطوير في مناسبتين مختلفتين، الاولى كانت في عام 2020 عندما اعلنت دخول اللعبة مرحلة التطوير الكامل، والثانية كانت في 2021 عندظا نفت الاشاعات واكدت ان اللعبة لا تزال تحت التطوير.

هل تتوقعون صدور اللعبة في اي وقت خلال العامين المقبلين مثلا متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button