شاهد احتفالية الاطلاق للعبة Horizon Forbidden West في السعودية..

اليوم يوافق موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West اولى عناوين سوني الحصرية لهذا العام. وكالعادة تحتفل الشركة باطلاق عناوينها في جميع انحاء العالم. لكن ماذا عن الاحتفال بإطلاقها في مدينة العلا بالسعودية..!

بعرض ولا احلى ولا اجمل قام حساب بلايستيشن السعودية على تويتر بنشر تغريدة يحتفل فيها بإطلاق لعبة Horizon Forbidden West والتي تمت بمدينة العلا في السعوية. الاحتفالية استعرضت احد الالات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة والتي تأتي على شكل فيل او ماموث ضخم. تخللها استعراض شعار استديوهات سوني الجديد واستديو Guerrilla Games المطور للعبة.

تقييمات اللعبة اتت كما هو متوقع واستقرت على متوسط 89 من اصل 100 في موقع ميتاكريتك، بينما حصلت على تقييم 9/10 من موقع VGA4A ويمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا، حيث تمت تغطية جوانب اللعبة بشكل كامل من قصة واسلوب لعب ورسومات واصوات وحوارات وغيرها.

في خبر اخر، تم الكشف عن السبب الذي ادى الى تأجيل اطلاق اللعبة من العام الماضي الى العام الحالي، حيث قرر الاستديو التأجيل حتى يتجنب الضغط على مطوري اللعبة لاطلاقها، بدلا من ذلك اختار الاستديو ان يقوم بترك المطورين على اريحيتهم حتى اكمال اللعبة واطلاقها بدون اية مشاكل.

شاهدوا احتفالية اطلاق اللعبة اعلاه، واخبرونا هل تفضلونها عن تلك الغربية..؟، وهل حصلتم على اللعبة وبدأتم مغامرتكم في الغرب المحظور..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button