نسخة جهاز PS4 من لعبة Armored Core 6 تعمل بشكل أكثر سلاسة من نسخة PS5 الأصلية

نسخة PS5 تهبط في الإطارات!

من البديهي للغاية ان تعمل الألعاب الموجودة على جهاز PS5 بشكل أفضل من نسخ PS4 عند تشغيلها من خلال ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة، ومع ذلك لم يحدث الأمر ذاته تمامًا مع Armored Core 6.

عند تشغيل نسخة بلايستيشن 4 على جهاز PS5 فإن اللعبة تعمل بشكل أكثر استقرارًا قليلاً من إصدار PS5 الأصلي، وهو أمر حير الكثير من اللاعبين.

على الرغم من أن Bandai Namco أكدت فيما مضى أن نسخة PlayStation 4 Pro من لعبة Armored Core 6 تعمل بعدد اطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية كحد أقصى، وبدقة 1800 بيكسل، وإذا قمت بتشغيل نسخة PS4 Pro على جهاز PlayStation 5، فإن معدل الإطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، وهذا أكثر سلاسة بكثير من الإصدار الأصلي لجهاز PlayStation 5.

حول هذا الأمر ، أكد الخبير “لانس ماكدونالد” عبر منصة التواصل الاجتماعي “اكس”، وقال إن إصدار PS4 عند تشغيله على PS5 يتم تشغيله بمعدل 60 إطارًا في الثانية وهو “أكثر سلاسة بكثير من إصدار PS5 الأصلي”. وأشار ماكدونالد إلى أن شركة Bandai Namco Entertainment قالت إن إصدار PS4 Pro سيعمل بـ 30 إطارًا في الثانية بدقة 1800p ولكن من الممكن أن يكون معدل الإطارات مفتوح كما حدث في Elden Ring على PS4 Pro.

تم تأكيد سابقا بأن إصدارة PS5 ستدعم اداء يصل إلى 60 إطارًا في الثانية أثناء تشغيل اللعبة بدقة 4K، وقد لاحظ “ماكدونالد” لاحقًا أطبأن نسخة PS5 لا تصل إلى معدل الإطارات المطلوب، حيث ذكرت تحليلات الأداء من بعض المواقع بأن إصدار PS5 الأصلي يعمل بشكل جيد إلى حد ما.

بإمكانكم الاطلاع أكثر على مراجعتنا للعبة Armored Core 6 من هنا، حيث تم وصفها على النحو التالي:

إن كان هنالك وصف يليق بـ “Armored Core VI” فهو حتما يندرج تحت “العشوائية اللامتناهية” سواء في طرح قصتها أو في تصميمها البدائي الى توظيفها السيء لعالمها. ومع ذلك، قدمت معارك زعماء ممتعة وشيّقة تجعلك تستمر باللعب والتغاضي عن بعض من سلبيّاتها!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button