تسريب موعد اطلاق لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 من احد المحللين..

يبدو ان احد المحللين الاقتصادين الذين يمتلكون بعض اسرار شركة Activision و Blizzard ذكر بطريق الخطاء بعض التفاصيل السرية الخاصة بمشاريع الشركتين القادمة.

في لقاء خاص مع قناة CNBC تحدث المحلل الاقتصادي كريستوفر ميروين عن سنة مالية ضخمة للشركتين في 2019 و 2020 و ذلك بسبب اطلاق 3 عناوين كبيرة هي Overwatch 2 و جزء جديد للعبة Diablo و لعبة هاتف محمول لم يكشف عن اسمها, و اضاف كريستوفر انهم يرفعون التوقعات بشكل كبير خلال تلك الفترة بسبب اطلاق هذه العناوين الثلاثة و قد تفوق النتائج الارقام المتوقعة.

لعبة Diablo 3 صدرت في 2012 و حصلت على اخر اضافة لها مبكرا هذا العام بعنوان Rise of the Necromancer بينما صدرت لعبة Overwatch 2 هذا العام و اصبحت واحدة من اقوى العاب الاونلاين في الفترة الماضية و مازالت شعبيتها تتزايد و رغم اننا نتوقع انه من المبكر الحديث عن جزء جديد لها و لكن نجاحها يؤكد اننا سنرى جزء جديد لها في قت قريب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button