تسريب موعد اطلاق لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 من احد المحللين..

يبدو ان احد المحللين الاقتصادين الذين يمتلكون بعض اسرار شركة Activision و Blizzard ذكر بطريق الخطاء بعض التفاصيل السرية الخاصة بمشاريع الشركتين القادمة.

في لقاء خاص مع قناة CNBC تحدث المحلل الاقتصادي كريستوفر ميروين عن سنة مالية ضخمة للشركتين في 2019 و 2020 و ذلك بسبب اطلاق 3 عناوين كبيرة هي Overwatch 2 و جزء جديد للعبة Diablo و لعبة هاتف محمول لم يكشف عن اسمها, و اضاف كريستوفر انهم يرفعون التوقعات بشكل كبير خلال تلك الفترة بسبب اطلاق هذه العناوين الثلاثة و قد تفوق النتائج الارقام المتوقعة.

لعبة Diablo 3 صدرت في 2012 و حصلت على اخر اضافة لها مبكرا هذا العام بعنوان Rise of the Necromancer بينما صدرت لعبة Overwatch 2 هذا العام و اصبحت واحدة من اقوى العاب الاونلاين في الفترة الماضية و مازالت شعبيتها تتزايد و رغم اننا نتوقع انه من المبكر الحديث عن جزء جديد لها و لكن نجاحها يؤكد اننا سنرى جزء جديد لها في قت قريب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock