اشاعة: سوني ستقيم حدث بلايستيشن خاص يعتقد انه ضخم الشهر المقبل..

يبدو ان شركة سوني تخبئ حدث بلايستيشن خاص بها يعتقد انه ضخم المحتوى في الشهر المقبل. هذه الاخبار اتت من مصدرين معروفين، فما هي طبيعة المحتوى الذي نتوقعه يا ترى..؟

سوني اقامت حدث State Of Play في بداية الشهر الحالي، حيث استعرضت من خلاله لعبتها الحصرية القادمة Gran Tourismo 7 بشكل مطول ولمدة 30 دقيقة كاملة ولم تقم بالاعلان او الكشف عن اية عناوين اخرى. لكن احد ابرز مسربي الاخبار الموثوقين لمح بأن الشركة لديها حدث ضخم الشهر القادم، في اشارة الى وجوب وجود هذا الحدث بلا ادنى شك..!

اعلان

اول من تحدث عن وجود حدث بلايستيشن بشكل غير مباشر كان المسرب توم هندرسون الذي قال بأن سوني بفرع بلايستيشن لديهم شيء ما يجب عليهم فعله او الكشف عنه خلال الشهر القادم. ولم يؤكد ما اذا كان هذا الشيء عبارة عن حدث او استعراض او مجرد اعلان بسيط على منصات التواصل الاجتماعي.

لكن الابرز هو ما فعله مسرب موثوق اخر عندما قام بمشاركة تغريدة هندرسون واكد ان هناك حدث ستقيمه الشركة في شهر مارس المقبل وهو الحدث الذي قيل عنه بأنه “الافضل” بين قوسين. بما معناه انه سيحمل مفاجآت كبيرة واعلانات مثيرة.

الشركة حتى هذع اللحظة، قامت باطلاق اهم العناوين التي كانت مرتقبة مثل Horizon Forbidden West ولعبة Sifu، وسيتبعهم لعبتي Elden Ring و Gran Tourismo 7. الحدث القادم نعتقد بأن سيتعلق بإعلانات جديدة او العاب الشركة القادم المعلن عنها سابقا مثل God Of War Ragnarok وغيرها.

ما هي توقعاتكم متابعينا لمستوى حدث بلايستيشن ان تم الاعلان عنه بالفعل خلال الاسابيع القليلة القادمة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار