لعبة Knockout City ستصبح مجانية free-to-play وتتخلى عن الناشر EA..

اذا، اعلن استديو Velan قبل قليل ان لعبته الشهيرة Knockout City ستتحول لتصبح مجانية free-to-play على جميع المنصات. بالاضافة الى التخلي عن حضانة شركة EA التي تولت نشر اللعبة عند اطلاقها العام الماضي.

بعد عام تقريباً من اطلاقها حصلت اللعبة على 5 مواسم متتالية اثرت تجربة اللعبة وامتعت جمهورها. لكن مع نهاية الموسم الخامس ستحصل لعبة Knockout City على تغيرات جوهرية اولها التخلي عن شركة EA للتحول اللعبة الى النشر الذاتي من استديو Velan المطور لها.

ايضا اعلن الاستديو ان اللعبة ستتحول لتصبح مجانية على جميع المنصات المختلفة التي صدرت عليها. وعلق المطورين على دور شركة EA طوال السنة الاولى للاطلاق بالتالي:

لم يكن بإمكاننا تقديم Knockout City للعالم بدون الدعم المذهل من EA Originals، ولكن الآن بينما ننتقل إلى اللعب المجاني free-to-play، فإن الخطوة الطبيعية التالية هي أن نتولى مسؤوليات النشر بانفسنا.

سيظل اللاعبون مطالبين بامتلاك حساب EA للعب Knockout City في هذه الأثناء، ولكن من المتوقع أنه بمجرد أن يتولى استديو Velan المسؤولة بشكل مستقل على اللعبة، فلن يكون الأمر كذلك.

Knockout City هي لعبة مراوغة جماعية تم إصدارها العام الماضي تحت العلامة التجارية للنشر EA Originals. وقد قوبلت اللعبة بتعليقات إيجابية عند إصدارها، وحصلت حاليًا على درجة 80 على موقع التقييمات العالمي Metacritic.

ربما ترى اللعبة اقبال اكبر واوسع عندما تتحول لتكون مجانية عبر المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. خاصة ان اللعبة تقدم تجربة لعب مملوءة بالتحدي والاثارة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button