خصومات ضخمة على عناوين بلايستيشن الحصرية من خلال المتجر الرقمي ..

لا أحد ينكر أن أكثر ما يميز بلايستيشن عن غيره من وحدات التحكم هي امتلاكه للعديد من العناوين الحصرية والمتميزة التي لطالما تمتع بها، ومتجر بلايستيشن الرقمي في يحظى بالوقت الحالي بخصومات وتخفيضات ضخمة للغاية تصل حتى 60 بالمائة من سعرها الأصلي.

هذه الخصومات تأتي تحت فئة “PlayStation Console Exclusives” أو حصريات جهاز بلايستيشن، وكما سترون بالأسفل ستجدون أشهر العناوين التي صدرت بشكل حصري تمتلك عروض ضخمة مثل God of War و Uncharted و The Last of Us بجميع أجزائها والعديد من الألعاب الغنية عن التعريف.

الجدير بالذكر أن هذه الخصومات من المفترض أن تنتهي حتى تاريخ 17 من شهر مارس الجاري، فلذلك في حال فوتت فرصة تجربة إحدى تحف شركة سوني الفنية، فهذه هي فرصتك الذهبية للاقتناص إحداها والتمتع بها أفضل الأسعار.

قبل عدة أيام، انطلقت كذلك عروض وتخفيضات متجر بلايستيشن الرقمي المتميزة بالعديد من الخصومات التي صدرت مؤخراً، أهمها تخفيضات Essential Picks التي يتميز باحتوائه على العديد من الألعاب المتميزة من فئة AAA وبخصم يصل حتى 90 بالمائة مع بعض العناوين الكبيرة والصغيرة كذلك. تفاصيل أكثر تجدها هنا

المزيد حول بلايستيشن:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button