رسمياً: تأجيل لعبة بلايستيشن المرتقبة Forspoken..

اذا بعد ان حصلنا على معلومات تشير الى احتمالية تأجيل لعبة Forspoken قبل عدة ايام. اليوم سكوير انكس تؤكد الامر وتعلن عن تأجيل اللعبة بشكل رسمي.

من خلال الحساب الرسمي للعبة على منصات التواصل الاجتماعي. تم مشاركة بيان خاص اوضح فيه المطورين عن تأجيل اطلاق اللعبة الى 11 اكتوبر (10) من هذا العام 2022. بعد ان كان مقرر لها ان تصدر خلال شهر مايو القادم من هذا العام.

وحسب ما جاء في البيان، فقد تم اتخاذ قرار تأجيل لعبة Forspoken لعدة اشهر. لاعطاء المطورين الوقت الكافي لتحسن اللعبة وتقديم تجربة العاب الابطال بالشكل والعالم الذي يتطلع اليه العديد من محبي هذا النوع من الالعاب.

ايضا اوضح المطور ان المرحلة الاخيرة من عملية التطوير سيتم استغلالها من اجل تلميع اللعبة وجعلها تجربة بصرية مكتملة.

Image
صورة للبيان

يذكر ان لعبة Forspoken كان من المقرر لها ان تصدر يوم 24 مايو (5) المقبل من هذا العام حصريا على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

قصة Forspoken

قصة لعبة Forspoken تتحدث عن الفتاة “فراي هولاند” وبعد نقلها في ظروف غامضة من مدينة نيويورك. حيث تجد نفسها محاصرة في أرض أثينا المترامية الأطراف. يتم لف سوار سحري وواقعي حول ذراعها بشكل غير مفهوم في بداية الامر، ولكن تكتشف فراي قدرتها على إلقاء تعاويذ قوية واستخدام السحر لاجتياز المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في أثينا. تطلق فراي على رفيقها الذهبي الجديد اسم “Cuff” وتنطلق للبحث عن طريق إلى المنزل.

في وقت سابق ظهرت في صفحة Forspoken الرسمية على منصة Steam قائمة اللغات المدعومة في اللعبة ظهرت اللغة العربية فيها. حيث ستكون مدعومة على شكل ترجمة للقوائم والحوارات. ورغم اننا اعتدنا ان تكون العاب بلايستيشن داعمة للغة العربية. الا اننا لم نحصل على تأكيد رسمي حتى اللحظة.

كيف ترى قرار تأجيل اللعبة الى شهر اكتوبر من هذا العام وهل تعتقد ان القرار صائب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button