أمازون تجري مفاوضات مع سوني لإنتاج مسلسل God of War سيتم بثه على Prime Video ..

أمازون دخلت في مفاوضات مع شركة سوني للحصول على حقوق البث ..

على مرّ السنوات الماضية، رأينا الكثير من الأفلام التي اقتبست من ألعاب الفيديو وذلك من أجل المساعدة على الترويج لها لا أكثر، إلا أن الطفرة الأخيرة في عمليات الإخراج والإنتاج تجاوزت هذه النظرة النمطية الى الاحترافية، حيث أن آخر الأخبار تشير الى أن أيقونة ألعاب الفيديو God of War ستحصل على مسلسل تلفزيوني.

هذا الخبر السار لعشاق هذه السلسلة المملوكة لاستديوهات بلايستيشن وشركة سوني، قد يكون من أفضل الأخبار التي تم سماعها بعد خبر الإعلان عن الجزء الجديد God of War Ragnarök.

وفقاً لما تطرقت اليه مجلة deadline الرقمية والمهتمة بمجال الأعمال السينمائية، فإن كل من شركة Sony Pictures Television وكذلك PlayStation Productions تعملان سوياً على انتاج مسلسل تلفزيوني مقتبس كلياً من العنوان الشهير God of War.

ووفقاً لنفس المصدر، سيقوم على اخراج هذا العمل الضخم كل من المخرج Mark Fergus و Hawk Ostby، الذين عملوا على العديد من الاعمال السينمائية الرائدة مثل The Last Vermeer وكذلك Children of Men والعديد من الأعمال الشهيرة، وكذلك والمنتج التنفيذي Rafe Judkins الذي عمل مؤخرا على فيلم Uncharted ومسلسل The Wheel of Time.

أشار نفس المصدر الى ان شبكة أمازون تجري مفاوضات حثيثة مع شركة Sony من أجل تأمين حقوق البث لمنصة البث الخاصة بها خدمة Prime Video، ولا يوجد أي تعليق رسمي من قبل الشركتين على هذا الموضوع حتى هذه اللحظة.

هذه الأخبار وان كنا نتوقعها بشكل عام، ولكنها مفاجئة بالنسبة لعشاق سلسلة God of War، حيث سنتمكن من مشاهدة ماضي كريتوس الدامي مع الأساطير الاغريقية اليونانية، ومن المتوقع كذلك أن يكون عملاً ملحمي ضخم للغاية كما هو الحال مع لعبة الفيديو الخاصة به.

هل أنتم متشوقين لذلك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button