مميز

في GTA Online: مع انتقالك الى الجيل الجديد سيكون هناك مكافأت ونظام بناء شخصية جديد..

تستمر روكستار بكشف المزيد من الميزات الجديدة في لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد التي ستشجع اللاعبين على الانتقال اليها. وهذه المرة سيحصلوا على مكافأت وايضا نظام جديد للاختيار الشخصية والانطلاق في عالم اللعبة.

سواء GTA5 او GTA Online النسخة المنفصلة، فقد اصبح بأمكان اللاعبين البدء في التحميل المسبق من خلال متجر بلايستيشن او اكس بوكس الان. حيث سيكون بامكانهم خوض المغامرة في طور القصة او اللعبة مع اصدقائهم في طور الاونلاين بجودة رسومات محسنة بدقة 4K مع 60 اطار على الثانية ودعم تقنيات بصرية جديدة مثل HDR وتتبع الاشعاع Ray Tracing ونظام صوت محيطي مع خصائص لمسية تفاعلية في نسخة بلايستيشن 5.

مكافأت نقل شخصية GTA Online الى نسخة الجيل الجديد

  • مركبة Karin S95 القابلة للتعديل
  • مركز Hao’s Special Works جديد
  • طابع Hao’s Special Work Racing Outfit
  • مجموعة من ألوان Chameleon الجديدة للمركبات
  • نظام بناء الشخصية Career Builder الجديد

روكستار ومن اجل تشجيع انتقال اللاعبين الى النسخة الجديدة من GTA5 و GTA Online عن طريق تحميل ملفات الحفظ إلى Rockstar Games Social Club، ومن ثم سيتمكنوا من ترحيل شخصية GTA Online الخاصة بهم في 15 مارس. سيحصل مالكوا اجهزة الجيل الجديد على مركبة Karin S95 المعدلة بالكامل والتي يتم دعمها من قبل نظام التعديل الجديد في Hao’s Special Works.

مركبة Karin S95 المعدلة

ايضا سيحصلون بالاضافة الى ذلك على طابع Hao’s Special Work Racing Outfit ومجموعة من ألوان Chameleon الجديدة التي يمكن استخدامها على جميع المركبات.

كما ذكرنا الأسبوع الماضي، GTA Online نسخة الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية ستحتوي على خيار Career Builder. تم تصميم هذا لمنح اللاعبين الجدد، أو أي شخص يريد إعادة ضبط شخصيته والبدء من الصفر – دورًا مفيدًا في عالم الجريمة في جنوب سان أندرياس.

مع Career Builder، ستدخل GTA Online بممتلكات تجارية ومركبة وسلاح، مع مساحة لإضافة ترقيات مفيدة و GTA $ إضافي للبدء. وجاء في وصف الادوار الجديدة التي ستكون متاحة لك من خلال Career Builder التالي:

اختر من بين مجموعة من المسارات المهنية الإجرامية الأكثر شيوعًا مثل Executive أو Gunrunner أو Nightclub Owner أو Biker. من هناك، ستتلقى مبلغًا ماليًا قدره 4،000،000 دولار من GTA لوضعه في اتجاه الحصول على الأساسيات. سيضمن اختيار إحدى هذه الوظائف الأربع أن يكون لديك خاصية تجارية ومجموعة كبيرة من المهام وطريقة اللعب للبدء فيها على الفور – ويمكنك بالطبع التوسع والمشاركة في وظائف جديدة مع تقدمك.

يذكرنا نمط Career Builder بالخيارات التي تحدد مسار شخصيتك في لعبة Cyberpunk 2077 ولكن على نطاق اقل هنا. وربما يكون نموذج لما تستعد روكستار لتقديمه في لعبة GTA6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير.

شخصيات Career Builder التي يمكن للاعب الاختيار بينها

بعد اختيار مهنة، يمكنك استخدم المكافأة المالية الجديدة في GTA التي تبلغ 4 ملايين دولار للحصول على أساسيات بدء مغامرتك في عالم اللعبة من خلال الاختيار بين مجموعة واسعة من الخصائص والمركبات والأسلحة.

اذا كنت تخطط للعودة الى لعبة GTA Online من جديد والانتقال الى نسخة الجيل الجديد فستكون هناك محفزات قوية لذلك الان.

لعبة GTA Online متاحة لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 مجانا لمدة 3 شهور، اما على اجهزة اكس بوكس سيريز فسيتوجب عليك دفع مبلغ 10 دولارات. تفاصل اكثر حول الاسعار هنا..

ايضا تم اعادة تصميم غلاف نسخة الجيل الجديد من خلال اضافة اطار ذهبي خارجي لتميزها عن نسخة الجيل الماضي على المتاجر الرقمية، كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Pre-load GTAV and GTA Online on PS5 – PlayStation.Blog

الان هل تفكر في الانتقال الى GTA Online نسخة الجيل الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button