منقبي البيانات يعثرون على لعبة غير معلن عنها من قبل Valve.. هل هي Half-Life Citadel؟

Valve تعمل على 3 مشاريع من ضنهم واحد غير معلن عنه ..


في وقت سابق من عام 2019، ومن خلال عمليات تنقيب قام بها بعض اللاعبون داخل ملفات لعبة Dota 2 والتي أدت الى اكتشاف بيانات مشروع جديد قيد التطوير يعرف باسم رمزي Citadel أو Half-Life Citadel !

رغم ابتعاد المطور Valve عن تطوير مشاريع ضخمة منذ فترة ليست بالقصيرة، واكتفى بعنوان ناجح مخصص لنظارات الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx ومؤخراً الإعلان عن لعبة مخصصة الجهاز المحمول Steam Deck الجديد Aperture Desk Job المجانية.

اليوتيوبر ومنقب البيانات الذي يحمل اسم Tyler McVicker والمعروف سابقًا كذلك في شبكات التواصل الاجتماعي باسم Valve News Network وجد مؤخراً إشارات جديدة للعبة Citadel غير معلن عنها من قبل شركة Valve، وهي لعبة إطلاق نار تم تطويرها منذ عام 2019.

ذكرت تقارير سابقة أن لعبة Citadel قد تكون لعبة هجينة نظام إطلاق النار والنظام الاستراتيجي في الوقت الفعلي “FPS و RTS” في عنوان واحد، مع وجود خراط مصغرة تعتمد على عناصر التسلل والتخفي ديناميكي مع تحديد مسارات معينة للذكاء الاصطناعي، وارتباط المشروع بمحرك Source 2 وهذا يؤكد كونه مشروع جديد كليا قيد التطوير منذ فترة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تأكيدات من قبل المطور Valve حول هذا الموضوع، ولكن بالتأكيد سنشهد لعبة جديدة ستدعم إطلاق الجهاز المحمول Steam Deck، وقد تكون عودة موفقة أخرى للمطور لتطوير الألعاب المتميزة بعنوان متميز قد يحمل اسم Half-Life Citadel، رغم أن هذا الانتظار من المرجح ان يطول أكثر من المتوقع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى