بعد سنوات من التأجيل.. شركة Ubisoft تبحث عن مختبرين للعبة Skull and Bones ..

كشفت شركة Ubisoftعن لعبة القراصنة Skull and Bones أول مرة خلال معرض E3 في عام 2018، ومنذ ذلك الوقت لم نحصل على تفاصيل كثيرة عن اللعبة.

ولقد تعرضت لعبة Skull and Bones الى العديد من التأجيلات Skull and Bones كان آخرها من خلال تقرير Ubisoft المالي خلال العام الماضي عبر DomPlaying، والتي ذكرت أن اللعبة ستصدر في عام 2022 او 2023، والآن تم التأكيد خلال الشهر الماضي أن اللعبة ستصدر في  31 مارس 2023.

في فبراير العام قبل الماضي، أشارت العديد من المصادر إلى أن عملية التطوير في اللعبة لا تسري بشكل جيد، وصل الأمر الى أن أحد المصادر أكد أنه تم إعادة تطوير اللعبة بشكل كامل من جديد

وبعد مضي كل هذه السنوات أعلن استديو Ubisoft السنغافوري عن  حاجته الى مختبرين للعبة القراصنة المنتظرة Skull & Bones، حيث كتبت في إعلان لها:

إننا نبدأ برنامج Insider الخاص بنا، وهو فرصة فريدة لمجموعة مختارة من الناس لاختبار الإصدارات المبكرة من Skull and Bones ومشاركة التعليقات.

المرشحون المثاليون هم من محبي Skull & Bones المهتمين بشدة بتطوير اللعبة، ولديهم متسع من الوقت لتخصيصه للاختبار والإبلاغ عن المشكلات أو الأخطاء أو مجرد تعليقات عامة.

Ubisoft

عندما تم الإعلان عن Skull & Bones لأول مرة، تم وصفها بأنها لعبة يمكن للاعبين فيها معاً استكشاف المحيط الهندي مع الأصدقاء أو بأنفسهم في حملة لاعب واحد، ولكن تم التأكيد فيما بعد أن اللعبة ستصدر بطور تعدد اللاعبين أولاً خلال مكاملة أرباح خلال السنة المالية الأخيرة.

بحسب ما حصلنا عليه من معلومات فأن لعبة Skull & Bones مستوحاة من لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag، وستحتوي على عالم ديناميكي سيتغير مع مرور الوقت بناء على تصرفات اللاعبين، وستركز بدرجة أقل على المنافسة وأكثر على التعاون بين اللاعبين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button