Elden Ring حاليًا أفضل لعبة في عام 2022.. وفي صدارة مبيعات متجر بلايستيشن كذلك ..


لم يمضي سوى أسبوعان على صدور واحدة من أفضل ألعاب المطور FromSoftware لعبة Elden Ring، ورغم ذلك ما تزال تحقق أرقام مثيرة للغاية بالنسبة لمبيعاتها.

افتتح العام 2022 وكانت لعبة Pokemon Legends: Arceus على رأس صدارة مبيعات الألعاب في الأسواق العالمية، ثم تراجعت لعبة البوكيمون الى المركز الثاني تاركةً ورائها لعبة Elden Ring التي بحسب الأرقام الرسمية كانت لعبة FromSoftware هي اللعبة الأكثر مبيعاً داخل الولايات المتحدة خلال هذا العام حتى الآن.

بينما احتلت المركز الثالث حصرية بلايستيشن المتميزة Horizon Forbidden West التي صدرت خلال منتصف الشهر الماضي، حيث أن هذه الأرقام تجمع ما بين النسخ المادية والملموسة في آن واحد،

وفي المقابل، كشفت شركة سوني عن أرقامها الخاصة، من خلال نشرها قائمة أكثر الألعاب تحميلًا على متجر بلايستيشن الرقمي لشهر فبراير الماضي، حيث انفردت كذلك لعبة استديو FromSoftware في الصدارة سواء على جهاز بلايستيشن 5 الأوروبي والأمريكي، وتشارك في الصدارة مع لعبة FIFA 22 على بلايستيشن 4 في نفس المتاجر الرقمية.

بينما استطاعت نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Elden Ring حتى الآن بيع أكثر من عشرة مليون نسخة مباعة من خلال متجر Steam الرقمي.

المزيد حول اللعبة:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى