عندما تتحول لعبة The Last of Us الى نظام لعبة Metal Gear Solid 1..


نعود اليكم من جديد بعمل Demake آخر سيعجبكم بكل تأكيد، وهذه المرة مغامرة The Last of Us ستتحول كلياً الى لعبة الآكشن والجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid 1.

تقنية Demake كما أشرنا من قبل هي عبارة عن تطوير الألعاب باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس Remaster أو Remake، وتتيح كذلك تجربة الألعاب على أجهزة أحدث وبإمكانيات أفضل، وشهدنا في السابق العديد من الألعاب التي شاهدنا استعراض قصير لها.

لن نطيل عليكم أكثر، حيث ستشاهدون في الفيديو بالأسفل لعبة The Last of Us مع أبطال الجزء الأول ايلي وجول يخوضون مغامرة كلاسيكية من فترة التسعينات بطعم الجاسوسية التي عاصرناها مع الجزء الأزل للعبة هيديو كوجيما Metal Gear Solid.

دائماً ما يجد صناع المحتوى من الألعاب الجميلة مادة دسمة للغاية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب النجاح الذي شهدته لعبة الآكشن والمغامرة والبقاء The Last of Us، وقد شهدنا كذلك في وقت سابق عدة أعمال Demake صدرت لهذه اللعبة، ولكن هذا العمل بالتحديد كان متميزاً للغاية وأحببنا بالتأكيد مشاركتكم إياه معنا.

المزيد حول أعمال الـ Demake السابقة:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى