اكثر 5 شخصيات نفتقدها بالفعل في Tekken 7, اين ذهبوا ؟!

رغم ان لعبة Tekken 7 جلبت لنا قرابة الـ 35 شخصية التي تجمع ما بين الشخصيات المعروفة في تاريخ السلسلة و بعض الشخصيات الجديدة الا انه مازال هناك عدد من الشخصيات التي نفتقدها في هذا الجزء و كنت اتمنى ان ارها تعود من جديد لتجربتها بالاسلوب الجديد في الجزء الحالي.

اليكم هنا اكثر 5 شخصيات نفتقدها بالفعل فيTekken 7:

5- ارمور كينج

صحيح ان انه لا فرق كبير بين شخصية كينج و ارمور جينج الا ان ارمور كينج كان يتميز ببعض الحركات القتالية الخاصة و التي لم تكن موجودة في كينج نفسة و هذا يفسر سبب وجود هذة الشخصية في اجزاء السلسلة السابقة و على ما يبدو ان مطوري الجزء السابع استغنوا عنه مقابل دمج مميزاته في شخصية كينج الجديدة التي اصبحت الان تجمع بين مميزات ارمور كينج و كينج العادي.

4- زافينا.

كان اول ظهور لها في الجزء السادس و كانت تتميز بشكل كبير عن باقي الشخصيات في اللعبة حيث كان لها اسلوبها الخاص في القتال و كانت تمتلك قدرات مميزة خصوصا مع حركات جسدها اللينة التي تجعل اسلوبها مخادع في القتال.

3- انا ويليام.

انا هي الاخت الاصغر لنينا ويليام الشخصية المعروفة في سلسلة Tekken 7 حيث تخلى عنها والدها و بعد ان فقدت اختها نينا الذاكرة لم تكن انا في السن لتتعرف على اختها فيما بعد و كان ظهور انا لاول مرة في السلسلة في الجزء الخامس و لكن لا ندري لما تم التخلي عنها دون اكمال قصتها, ربما انها عثرت على اختها فيما بعد او شيء من هذا القبيل ولكن في كل الاحوال كانت انا لتكون شخصية مميزة في Tekken 7 و سيكون لها بكل تأكيد جمهورها.

2- جوليا تشينج

جوليا تواجدت في السلسلة منذ الجزء الثالث و هي ابنة ميشيل تشينج بالتبني و قد علمتها الكثير من اساليب القتال و لذلك فان اسلوب جوليا في القتال يشبه بشكل كبير اسلوب ميشيل و لكن لا ندري لما تم استبعادها من السلسلة رغم ان قصتها لم تنتهي بعد.

1- لي ولونج.

تعتبر شخصية لي من اقدم شخصيات سلسلة Tekken و كان ظهورة الاول في الجزء الثاني و جميع من عاشر اجزاء اللعبة الاولى على البلايستيشن 1 و 2 يعرف هذة الشخصية جيدا حيث كان لها اسلوب القتال المميز و الذي يذكرني باسلوب جاكي شان حتى ان الكثير من اصدقائي كان يطلقون علية اسم جاكي شان في تلك الايام. لي هو شرطي و كان دائما في ملاحقة اشخاص غامضين او هكذا كنا نرى قصته و كان يلتقي ببعض شخصيات اللعبة و يتقاتل معهم ليكمل طريقه في ملاحقة من يريد تسليمهم للعدالة.

هذة الشخصية تاتي في المركز الاول بالنسبة لي و كنت اتمنى ان ارها تعود في هذا الجزء الجديد للسلسلة و اتمنى ان تأتي ربما في محتوى اضافي قد يصدر في المستقبل.



P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button