احد مهمات البيتا الخاصة بلعبة The Division 2 ستجعلك تتقمص دور شخصية نيكلاس كيج في فيلم National Treasure..

البيتا المغلقة الخاصة بلعبة The Division 2 شارفت على الانتهاء و يبدو ان اللعبة ستحتوي على بعض الاسرار و التلميحات و من بينها ما تم اكتشافه في البيتا الحالية حيث ستوكل للاعب مهمة خاصة ستجعله يتقمص دور شخصية نيكلاس كيج من فيلم National Treasure.

تحتوي بيتا The Division 2 على مهمة تسمح للاعبين بالحصول على الوثيقة الأمريكية هذه المهمة الجانبية سترسلك الى مبنى المحفوظات الوطنية في واشنطن العاصمة حيث تسند الى اللاعبين مهمة إنقاذ إعلان الاستقلال او ما يعرف بـ Declaration of Independence, بمجرد أن تضع يديك عليها ، يجب عليك إعادتها بأمان إلى اقرب مستوطنة مجاورة.

  شاهد تسريبات الموسم الثامن من لعبة Fortnite, تكشف عن دمار ابراج "تيلتد" و احتراق الغابات..

ايضا اعلنت يوبيسوفت عن مهمة اضافية في اللعبة تأتي بمثابة مكافئة على تحدي انهاء مهمة مركز جيفرسون التجاري حيث ستدخلك اللعبة بعد ذلك الى احد المهمات الخاصة بنهاية اللعبة و صرحت يوبيسوفت:

يسرنا أن نعلن أن الإصدار التجريبي الخاص سيضم أيضا جزءا من مهمة النهاية في The Division 2! بعد الانتهاء من مركز جيفرسون التجاري لأول مرة ، ستتمكن من الوصول إلى مهمة نهاية اللعبة التي تفتح ثلاثة شخصيات بمستوي 30 في حسابك و عند تسجيل الدخول بأحد هذه الشخصيات ستبدأ مهمة اللعبة النهائية. تم تجهيز كل شخصية بتخصص مختلف لذلك لا تتردد في الشخصية المفضلة لديك.

يبدو ان البيتا المغلقة تحتوي على مهمات مثيرة و ممتعة تستحق التجربة و تعكس لنا تصور حول حجم المهمات التي ستتواجد في اللعبة الكاملة و التي على ما يبدو انها ستشغلنا للكثير من الوقت, لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس القادم مع دعم كامل للغة العربية الفصحة في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock