كونامي تسجل العلامة التجارية Pro Powerful Soccer هل ستكون بديلة eFootball 2022؟

يبدوا أن قرار Konami بالابتعاد عن سلسلة Pro Evolution Soccer وإصدار وريثتها المجانية eFootball 2022 كان فاشلاً بكل المقاييس، حيث تعرضت لانتقادات شديدة من قبل اللاعبين وجمهور اللعبة والنقاد، فهل سيكون المشروع Pro Powerful Soccer بديلاً جديد مستقبلاً.

كما نعلم فإن لعبة eFootball 2022 صدرت بشكل مجاني في 30 سبتمبر من العام الماضي، وبسبب المشاكل التقنية الكثيرة التي واجهتها اللعبة أصبحت لعبة Steam الأقل تصنيفًا على الإطلاق، وحصلت كذلك على تقييمات منخفضة للغاية من النقاد واللاعبين على وحدات التحكم الأخرى.

ورغم حصول اللعبة على تحسينات وإصلاحات عديدة في العديد من جوانب اللعبة، وقبلها أصدتر Konami بيان عاجل تعترف فيه بالمشكلات التي واجهها المستخدمون، ووعدت في نفس الوقت بإصلاحها، إلا أن الأمور لم تجري كما هو مخطط له، ورغم كونها لعبة مجانية إلا أن اللاعبين المتزامنين لها لا يتعدى 600 لاعب بشكل يومي بناءً على Steam Charts.

وعلى ما يبدوا فإن شركة الشركة المطورة على تحاول الرجوع الى الوجهة من جديد بعد إصدار eFootball 2022 من خلال تسجيل علامة تجارية خاصة Konami Digital Entertainment Co Ltd ظهرت في موقع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية “EUIPO” مودعة تحت اسم Pro Powerful Soccer.

المستخدم LongJonSiIver على موقع Reddit رصد العلامة التجارية الجديدة لشركة كونامي والغير معلن عنها بشكل رسمي بعد، وكما هو موضح بالأعلى أظهرت أن أن هذا المشروع الجديد تحتب بند “تطبيق قيد الفحص” والذي يلمح بشكل كبير الى قدوم لعبة كرة قدم جديدة كلياً بعد فشل eFootball 2022 .

هل في رأيكم ستتخلى كونامي عن eFootball، أم أن مشروع Pro Powerful Soccer ستكون مجرد لعبة للهواتف المحمول؟

المزيد حول اللعبة:

في وقت سابق أعلنت شركة كونامي عن تأجيل نسخة الهواتف المحمولة التي تدعم “Android  و iOS” التي كان من المفترض لها أن تصدر نسخة eFootball Mobile في خريف هذا العام، وأصبحت موعد صدورها الجديد هو ربيع العام المقبل 2022، حيث بررت شركة كونامي هذا التأجيل من خلال بيان لها بإمكانكم الاطلاع عليه من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button